استمارة البحث

مباشر
الزلزولي شادي رياض
© حقوق النشر : Dr

هل يعود شادي رياض لبرشلونة ؟!!

24/03/2024 le360 على الساعة 10h30 | تحديث 24/03/2024 على الساعة 10h38

أصبح مستقبل شادي رياض في ريال بيتيس، والذي يدافع عن ألوانه على سبيل الاعارة والقادم إليه من نادي برشلونة، أكثر وضوحا مع لوس فيردبلانكوس، لكن عودته إلى البلوغرانا لا يمكن استبعادها.

قبل شهرين تقريبًا من نهاية الدوري الإسباني، تتزايد التساؤلات حول مستقبل عدد من اللاعبين، خاصة أولئك الذين يلعبون لأندية أخرى على سبيل الإعارة.

اهتم موقع "سبورت" الاسباني ، يوم أمس السبت 23 مارس، باللاعبين الثمانية المعارين من نادي برشلونة والذين "ليس مستقبلهم واضحًا على الإطلاق"، كما هو الحال بالنسبة للمدافع الدولي المغربي شادي رياض، من لا ماسيا.

وأوضح المصدر المذكور أن فريق بيتيس لديه خيار شراء عقد شادي رياض، مقابل مبلغ مالي محدد في  3.5 مليون يورو، وأصبح إلزاميا بعد استيفاء لعبه للمباريات المطلوبة لكن نادي برشلونة لديه خيار شراء بقيمة 7 ملايين يورو خلال عامين من الإعارة وهو عازم على تحقيق هذا الهدف .

ووصل  لاعب المنتخب الوطني إلى النادي الأندلسي في صيف 2023 على سبيل الإعارة من برشلونة، وقد لعب له 22  مباراة حتى الآن ويحظى بتقدير كبير من مدربه مانويل بيليغريني، وهو ما يجعل سبورت تقول: "لقد تحقق الهدف".

وأضافت الصحيفة ذاتها، عندما يمنح نادي برشلونة لاعبا لفريق آخر، فإنهم يتوقعون أن يحدث ذلك كما حدث مع شادي رياض، الفرص في فريق جيد جدًا مثل بيتيس، والعديد من الدقائق والإيمان بأنه تطور بما يكفي للعودة.

وسواء بقي سادي رياض في بيتيس أم لا (لأن هناك العديد من المدافعين المركزيين في الفريق)، فإن المنفعة، سواء كانت رياضية أو اقتصادية، مضمونة للفريق الكاتلوني.

بمعنى آخر، تحوم الشكوك حول مستقبل لاعب كرة القدم المغربي البالغ من العمر 20 عامًا، المتواجد حاليًا في أكادير مع المنتخب الوطني قبل المباراة الودية ضد موريتانيا يوم 26 مارس، علما أنه بقي في دكة الاحتياط خلال الودية الأولى ضد أنغولا، والتي حسمها الأسود بهدف من نيران صديقة 

24/03/2024 على الساعة 10h30 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360