استمارة البحث

مباشر
برانديلي
© حقوق النشر : Dr

انتقادات حادة لبرانديلي بعد تخليه عن فالنسيا

02/01/2017 Le360 مع و.م.ع على الساعة 09h32

تعرض المدرب تشيزاري برانديلي لانتقادات، بعد تخليه عن نادي فالنسيا الإسباني المتعثر، واختياره الرحيل عن الفريق المهدد بالهبوط في دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم.

وأعلن المدرب السابق للمنتخب الايطالي استقالته من تدريب النادي الإسباني بعد 91 يوما من توليه المسؤولية، وبعد أن فاز مرة واحدة في ثماني مباريات في الدوري، وترك بطل الدوري ست مرات متساويا في عدد النقاط مع منطقة الهبوط.

وأشارت تقارير إعلامية إلى أن برانديلي فقد الأمل في الفريق، بعد إبلاغه في اجتماع في وقت سابق من الشهر الماضي في سنغافورة، بأنه لن يستطيع التعاقد مع خمسة لاعبين، وعد مالك النادي بيتر ليم بضمهم.

لكن الرئيس التنفيذي لفالنسيا انيل مورثي، قدم رواية مختلفة في مؤتمر صحفي عقد أول أمس السبت، منتقدا المدرب الايطالي على الرحيل في وقت صعب.

وقال مورثي "لم يستطع برانديلي تقديم أي حلول، لقد أعلن استسلامه، من الواضح أنه كان يريد الرحيل ويبحث عن مبررات، لقد حصد ست نقاط فقط في ثلاثة أشهر".

وخلال فترته القصيرة مع فالنسيا لم يحاول برانديلي إخفاء مشاعره تجاه عدم التزام اللاعبين وأوضح في شهر دجنبر الماضي أن مشاكل الفريق "شخصية وليست خططية."

وسيتولى سلفادور غونزاليس أحد أفراد الجهاز التدريبي المساعد، مسؤولية تدريب الفريق بشكل مؤقت.

02/01/2017 على الساعة 09h32 Le360 مع و.م.ع

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360