استمارة البحث

مباشر
كريستيانو رونالدو وزيدان
© حقوق النشر : Dr

زيدان يعتزم منح رونالدو المزيد من الراحة

07/01/2017 Le360 مع و.م.ع على الساعة 10h16

أعلن الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب نادي ريال مدريد، متصدر الدوري الاسباني لكرة القدم، يوم أمس الجمعة، أنه يعتزم منح النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو المزيد من الراحة في الأسابيع المقبلة، للحفاظ على لياقته قدر الامكان حتى نهاية الموسم.

وغاب حامل الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم لعام 2016، عن المبارتين الأخيرتين لفريقه، في العاشر من دجنبر المضاي ضد ديبورتيفو لا كورونيا (3-صفر) في الدوري، ويوم الأربعاء الماضي ضد اشبيلية (3-صفر) في ذهاب الدور ثمن النهائي لمسابقة الكأس.

وأكد زيدان أن رونالدو سيعود إلى التشكيلة مع معاودة ريال مباريات الدوري، ضد غرناطة يوم السبت المقبل، على ملعبه سانتياغو برنابيو، حيث سيسعى النادي الملكي إلى الاحتفاظ بالصدارة التي يتربع عليها بفارق ثلاث نقاط عن غريمه برشلونة، وله أيضا مباراة مؤجلة.

وفي ظل الجدول المزدحم للنادي الملكي الذي قد يخوض 20 مباراة في ثلاث مسابقات في أقل من ثلاثة أشهر، أعلن زيدان أنه مضطر لاراحة رونالدو، داعيا إياه لتقبل فكرة الجلوس على مقاعد الاحتياط.

وقال زيدان "كريستيانو لاعب ذكي جدا، فكرتي هي أني أريد لكريستيانو أن يكون في وضع جيد (بدنيا) على امتداد الموسم. أن تخوض 20 مباراة في غضون 70 يوما، فأنت في حاجة أحيانا لبعض الراحة".

07/01/2017 على الساعة 10h16 Le360 مع و.م.ع

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360