استمارة البحث

مباشر
سواريز
© حقوق النشر : Dr

سواريز: "برشلونة قادر على قلب خسارته أمام باريس سان جرمان"

18/02/2017 Le360 مع و.م.ع على الساعة 21h16

إعتبر الأوروغوياني لويس سواريز مهاجم برشلونة الإسباني، يوم أمس الجمعة، أن فريقه قادر على تعويض تأخره الكبير أمام باريس سان جرمان الفرنسي في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، عندما يخوض مباراة الإياب في ثامن مارس المقبل.

وتعرض برشلونة للخسارة المذلة على ملعب مضيفه الفرنسي، الثلاثاء الماضي، وبدا ضعيف الحيلة أمام لاعبي المدرب الاسباني أوناي ايمري.

وقال سواريز، خلال حدث خيري، "من الصعب الخسارة بهذه الطريقة، خصوصا في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، لكني أعتقد أن هذا الفريق قادر على قلب الأمور".

وتابع "يجب أن نقنع أنفسنا. نحن كلنا مذنبون عندما نفوز، نفوز سويا، والأمر عينه عندما نخسر"، مضيفا "هذا الفريق صنع التاريخ باحرازه الثلاثية وألقاب كثيرة في السنوات الماضية، وإذا أردنا صنع التاريخ كفريق، هاذا يعني أنه يجب التركيز لقلب النتيجة".

وتعرض مدرب برشلونة ولاعبه السابق، لويس انركي، لانتقادات لاذعة بعد الخسارة، وشكك في خططه لاعبا وسطه الدوليان سيرجيو بوسكيتس وأندريس إينيستا.
وأحرز انريكي ثمانية ألقاب في ثلاثة مواسم مع برشلونة، لكن مستقبله مع النادي ليس مؤكدا في ظل عدم تجديد عقده الذي ينتهي الصيف المقبل.

18/02/2017 على الساعة 21h16 Le360 مع و.م.ع

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360