استمارة البحث

مباشر
كريستيانو رونالدو
© حقوق النشر : Dr

رونالدو سيتحدث عن مستقبله في هذا الموعد

30/05/2018 نفين مربوح صحافية متدربة على الساعة 19h16

ظهرت الكثير من التخبطات في الفترة الأخيرة بين نادي ريال مدريد الإسباني وكريستيانو رونالدو، مهاجم ونجم الفريق، الذي أصبح أقرب من أي وقت مضى من الرحيل عن ملعب سانتياغو برنابيو.

وأكدت تقارير صحفية، أن الدون سيخرج للحديث لوسائل الإعلام، عن قراره النهائي في الفترة ما بين 4 و 8 يونيو المقبل، حيث طالب مشجعيه ومحبيه دعمه في القرار الذي سيتخذه، مما دفع الجماهير في البرنابيو للهتاف "رونالدو، ابقى" خلال الاحتفال بلقب الأبطال الثالث عشر في تاريخ النادي.

في حين تحدث مصدر مقرب من رونالدو عن سبب غضبه الشديد من إدارة النادي برئاسة فلورنتينو بيريز، إلى أنه كان قد تلقى وعدا بعد نهائي الأبطال في كارديف العام الماضي بتعديل عقده وزيادة راتبه، وهو ما لم يحدث حتى الآن مما يدفعه للرحيل عن الفريق.

وكان اللاعب الدولي البرتغالي، قد خرج بعد تتويج النادي الملكي بلقب بطولة دوري أبطال أوروبا، مساء السبت الماضي في كييف، على حساب  نادي ليفربول الإنجليزي، ليؤكد أنه سيقوم بحسم مستقبله في الأيام القادمة.

يذكر أن رونالدو سينضم إلى معسكر منتخب البرتغال، من أجل الإستعداد لبطولة كأس العالم يوم الإثنين 4 يونيو، ثم سيواجه منتخب الجزائر وديا يوم 7، قبل أن يسافر مع بعثة المنتخب إلى روسيا يوم 9 من الشهر نفسه.

30/05/2018 على الساعة 19h16 نفين مربوح صحافية متدربة

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360