استمارة البحث

مباشر
أرتورو فيدال
© حقوق النشر : Dr

أرتورو فيدال يفتح النار على إدارة برشلونة

31/08/2020 خليل أبوخليل على الساعة 15h32

علق التشيلي أرتورو فيدال لاعب خط وسط نادي برشلونة، على التقارير التي تربطه بالانتقال إلى يوفنتوس أو إنتر ميلان الإيطاليين.

وقال فيدال خلال مقابلة في ”La Tercera“:“كان مؤلمًا للغاية ألا نكون في النهائي، ومؤلمًا كيفية حدوث ذلك، وقبل المباراة كنت أؤمن كثيرًا بما يمكن أن يحدث، ولكن على المدى الطويل حتى لو كنت تريد إخفاء الأشياء، فإننا لم نكن نعمل بشكل جيد“.

وأضاف عن إدارة برشلونة:“فعلوا أشياء لا تتماشى مع فريق من المستوى الأول، وفي النهاية يحدث الحساب عندما تواجه فريقًا منظمًا، لديه عقلية الفوز، مع لاعبين مستعدين جسديًا، ولديهم نظام لعب جيد جدًا، فريق قوي، هذا ما يحدث لنا عندما يكون المرء ضعيفًا عقليًا وبلا طاقة، وهذا ما حدث لنا“.

وتابع فيدال:“من الواضح أن هذا لا يتعلق فقط باللاعبين، ولكنه شيء أكبر بكثير من أن الأشياء لا يتم إجراؤها بشكل جيد، ويجب على النادي أن يتحسن، وأن يفعل ذلك بأفضل طريقة، لكن الأمر ليس سهلًا“.

وواصل اللاعب التشيلي:“لا أفهم عندما تضع لاعبًا وتقول هذا للبيع، إذا كنت تريد بيعه أوجد فريقًا له ولا تقل إنه للبيع، هذا أمر قبيح جدًا، الجميع يستحقون الاحترام“.

وأكمل:“على لاعبي برشلونة أولًا تغيير طريقة تفكيرهم، كرة القدم تطورت كثيرًا، وإذا اعتقدت بأن الفوز بأسلوب ثابت يحدث دائمًا فأنت على خطأ، أنت متأخر بالفعل والفرق الأخرى تتحسن في جوانب أخرى، وكرة القدم حاليًا أكثر بدنية، مع المزيد من القوة والسرعة، والتقنية تأتي لاحقًا“.

وأكد:“برشلونة يجب أن يغير الكثير من الأشياء، والفريق الذي أعتقد أنه الأفضل في العالم لا يمكن أن يضم 13 لاعبًا محترفًا والباقي من الشباب، ليس لأن الشباب لا يستحقون التواجد، لكن في هذا الفريق عليهم التنافس من أجل من هو الأفضل ومن الذي يجب أن يلعب“.

وأردف لاعب يوفنتوس وبايرن ميونخ السابق:“جميع الفرق لديها 23 لاعبًا للقتال، والنمو، والتحسن كل يوم، ولدينا ميسي الذي يحتل المركز الأول لكنه يحتاج إلى المساعدة، ويحتاج إلى لاعبين يحسنون الفريق ويعطون نتائج أفضل“.

وتحدث فيدال عن نفسه، حيث قال:“لا يوجد لاعب مثل أرتورو فيدال، هذا ما تشير إليه الأرقام، وكل فريق لعبت له قمت بتغييره للأفضل، لقد تحدثت مع رونالد كومان وسنتدرب غدًا، وسنرى ما سيحدث“.

31/08/2020 على الساعة 15h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360