استمارة البحث

مباشر
فاتي
© حقوق النشر : Dr

فاتي يدخل التاريخ في أول ظهور له مع منتخب إسبانيا

04/09/2020 خليل أبوخليل على الساعة 13h32

تمكن دون أنسو فاتي من دخول التاريخ في أول ظهور له مع المنتخب الإسباني أمام نظيره الالماني ، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منتخب في منافسات دوري الأمم الأوروبية.

وذكرت صحيفة ”موندو ديبورتيفو“ أن لويس إنريكي مدرب  المنتخب الإسباني دفع بفيران توريس في مباراته الدولي الأولى أيضا أمام ألمانيا قبل أن يدفع بفاتي في الشوط الثاني بدلا من خيسوس نافاس ليشارك في مباراته الأولى مع المنتخب الأول وعمره 17 عاما و308 أيام ليصبح ثاني أصغر لاعب يلعب للفريق الأول للبلاد بعد أنخيل زوبيتا.

وكان زوبيتا أصغر لاعب يرتدي قميص المنتخب الإسباني الأول وعمره 17 عامًا و284 يومًا، بينما بات فاتي اللاعب رقم 800 الذي يشارك لأول مرة في تاريخ المنتخب الإسباني.

وتشارك ألمانيا في القسم الأول ضمن المجموعة الرابعة في دوري الأمم وستلعب خارج أرضها يوم الأحد المقبل أمام سويسرا بعد تعادل اليوم.

وأصبح فاتي اللاعب 42 المولود خارج إسبانيا (من مواليد غينيا بيساو) الذي يدافع عن ألوان قميص المنتخب الإسباني.

على الصعيد الفني تسببت مشاركة فاتي في تغيير مراكز اللاعبين حيث انتقل هو للعب في أقصى اليسار بدلا من فيران توريس الذي ذهب للجهة المقابلة.

وبعد فترة وجيزة، ظهر ميكيل ميرينو أيضًا لأول مرة مع إسبانيا عندما شارك بدلا من المخضرم سيرجيو بوسكيتس لاعب وسط برشلونة بينما سجل فاتي هدفا بضربة رأس ألغاه الحكم بداعي ارتكاب القائد سيرجيو راموس خطأ داخل منطقة جزاء ألمانيا.

04/09/2020 على الساعة 13h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360