استمارة البحث

مباشر
نيمار
© حقوق النشر : Dr

صادم: نايمار يغيب عن مباراة الريال

27/02/2018 le360 على الساعة 09h00 | تحديث 27/02/2018 على الساعة 11h11

ذكر بلاغ لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، مساء أمس الاثنين، أنه بالإضافة إلى إصابته بتمزق على مستوى الكاحل، فإن النجم البرازيلي، نايمار داسيلفا، قد تعرض أيضا لشق في مشط القدم، بحسب ما كشفته الفحوصات الطبية التي أجراها اللاعب يومه الاثنين، مما قد يبعده عن مباراة مساء اليوم الثلاثاء، ضد ريال مدريد الإسباني، برسم إياب دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وكان نايمار، قد تعرض للإصابة، خلال مباراة الكلاسيكو، السبت الماضي، والتي انتصر فيها فريقه على أولمبيك مارسيليا ب 3-0، بعد التحام ثنائي مع بونا سار، لاعب مارسيليا.

وتطرق البلاغ أيضا، للإصابة التي لحقت بالمدافع الدولي البرازيلي ماركينيوس، إذ أكد الأخير، يعاني من إصابة خفيفة في عضلة الفخذ الأيسر، لكنها لن تمنعه من المشاركة في مباراة اليوم أمام الميرينغي.

وفي هذا الصدد، أضاف البلاغ، أن خلود اللاعب ماركينيوس، الى راحة خفيفة قبل مباراة اليوم، ساهم في تخفيف إصابته، حيث سيكون حاضرا في المباراة المصيرية أمام ريال مدريد برسم غياب دوري أبطال أوروبا.

يذكر أن مباراة الذهاب بين ريال مدريد، وباريس سان جيرمان، كانت قد انتهت بتفوق الميرنغي ب 3-1، في انتظار مباراة العودة اليوم، والتي يتوجب فيها على النادي الباريسي الفوز بهدفين مقابل لا شيء، للتأهل إلى ربع النهائي.

27/02/2018 على الساعة 09h00 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360