استمارة البحث

مباشر
نيس أمام نانت
© حقوق النشر : Dr

نانت يواصل صحوته وسانت إتيان يستعيد سكة الفوز

04/11/2018 Le360 مع أ.ف.ب على الساعة 20h48

واصل نانت صحوته عندما أكرم وفادة ضيفه غانغان بخماسية نظيفة، فيما استعاد سانت إتيان سكة الانتصارات بفوز صعب على ضيفه أنجيه 4-3 الأحد في المرحلة الثانية عشرة من الدوي الفرنسي لكرة القدم.

في المباراة الأولى، انتظر نانت الدقيقة 43 لافتتاح التسجيل من ركلة جزاء انبرى لها الأرجنتيني إميليانو سالا بنجاح، قبل أن يضرب بقوة في الثاني بإضافة أربعة أهداف تناوب على تسجيلها فالنتان رونجييه (63) والغيني عبدواللاي توريه (70) والبرازيلي أندري جيروتو (78) وسالا (83).

وهو الفوز الثالث تواليا لنانت في الدوري في رابع مباراة بقيادة مدربه البوسني وحيد خليلودزيتش، والرابع تواليا في مختلف المسابقات بعدما قاده إلى ثمن نهائي مسابقة كأس الرابطة الثلاثاء بفوزه الكبير على مضيفه مونبلييه بثلاثية نظيفة أيضا.

واستهل خليلودزيتش مشواره مع نانت بالخسارة أمام مضيفه بوردو صفر-3، لكنه قاد الفريق بعدها إلى الفوز على ضيفه تولوز 4-صفر، ومضيفه أميان 2-1 وكلاهما في الدوري، ثم على مونبلييه في كأس الرابطة.

وقال خليلودزيتش "أنا متعب ولكنه تعب جيد. أقول لكم بصراحة، لم أكن أتوقع كل هذا، ولكن يجب تهنئة جميع من ساهم في هذه السلسلة من الانتصارات خصوصا اللاعبين الذين تقبلوا عملي ويستمعون لي، على التزامهم التكتيكي في المباراة".

وصعد نانت الى المركز العاشر برصيد 15 نقطة بفارق الأهداف أمام بوردو ورين، فيما عاد غانغان إلى سكة الهزائم بعد فوز و4 تعادلات في المباريات الخمس الأخيرة التي تلت 6 هزائم متتالية، فمني بخسارته السابعة هذا الموسم وبقي في المركز الأخير برصيد 7 نقاط.

وفي الثانية، عاد سانت إتيان إلى سكة الانتصارات التي غابت عنه في مبارياته الثلاث الأخيرة (خسارة وتعادلان)، فحقق فوزا مثيرا على ضيفه أنجيه 4-3 وصعد إلى المركز الخامس مؤقتا.

وكان أنجيه البادئ بالتسجيل عبر الكرواتي ماتيو بافلوفيتش (24) لكن سانت إتيان رد بهدفين للوا ديوني (26) وماتيو ديبوشي (45+1)، قبل أن يسجل فلافيان تاي (45+4) الهدف الثاني للضيوف لينهوا الشوط الأول بالتعادل 2-2.

ومنح الكاميروني ستيفان باهوكن التقدم لأنجيه (71)، لكن فرحته لم تدم سوى دقيقتين حيث أدرك سانت إتيان التعادل بفضل النيران الصديقة عندما سجل فانسان مانسو بالخطأ في مرمى فريقه (73)، قبل أن يسجل الجزائري الأصل رومان حموما هدف الفوز لأصحاب الأرض قبل دقيقة من نهاية الوقت الأصلي.

ورفع سانت إتيان رصيده إلى 20 نقطة بفارق نقطة واحدة أمام مرسيليا الذي يحل ضيفا على مونبلييه لاحقا في ختام المرحلة.

04/11/2018 على الساعة 20h48 Le360 مع أ.ف.ب

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360