استمارة البحث

مباشر
سان
© حقوق النشر : Dr

بايرن ميونخ يُحبط أحلام باريس وميلان يُعمق جراح توتنهام في "الشومبيونسليغ"

14/02/2023 Le360 / وكالات على الساعة 23h09

تعرض فريق باريس سان جيرمان لضربة قوية في حظوظه لتحقيق دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، بعد خسارته بهدف دون رد أمام بايرن ميونخ في ذهاب دور الـ16 من البطولة.

باريس خاض المباراة على أرضه ووسط جماهيره بقيادة المدرب كريستوف جالتييه الذي دفع بالقوة الضاربة بتواجد أشرف حكيمي وسيرخيو راموس وليونيل ميسي ونيمار، بجلوس كيليان مبابي كبديل ودخوله في الدقيقة 57.

هدف المباراة الوحيد جاء عن طريق كينغسلي كومان جناح بايرن ميونخ في الدقيقة 53 من عمر المباراة بمساعدة الظهير الكندي ألفونسو ديفيس.

وبالوقت الذي كانت تسير فيه الأمور نحو فوز بايرن وحسمه للمباراة، لعب مبابي دور البطولة بتسجيل هدف التعادل بالدقيقة 82، ولكن الحكم قرر إلغاء الهدف بسبب التسلل.

وفي مباراة أخرى نجح ميلان في الفوز على ضيفه الإنجليزي توتنهام بهدف نظيف، وهو الانتصار الذي لا يبدو كافيًا على الإطلاق لحجز مقعد الصعود إلى دور الثمانية.

وأحرز ميلان الهدف بشكل مبكر عن طريق لاعبه براهيم دياز، ليساهم في تعميق جراح توتنهام ومدربه أنطونيو كونتي وسط معاناة الفريق اللندني على مستوى النتائج المحلية بالدوري الإنجليزي.

يذكر أن باريس يلعب ضد بايرن في إياب دور الـ16 على ملعب أليانز أرينا معقل الفريق الألماني يوم 8 مارس القادم، وهو نفس اليوم الذي سيحل فيه ميلان ضيفًا على توتنهام بالعاصمة الإنجليزية لندن.

14/02/2023 على الساعة 23h09 Le360 / وكالات

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360