استمارة البحث

مباشر
رياض محرز
© حقوق النشر : Dr

رياض محرز يقترب من الانتقال لعملاق الدوري الأوربي

16/06/2023 Le360 / وكالات على الساعة 20h05

تراقب إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي عدداً من الأسماء الكبرى في عالم كرة القدم، من بينها النجم الجزائري رياض محرز، جناح مانشستر سيتي الإنكليزي، من أجل الحصول على خدماتهم في سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

وبحسب موقع "فوت" الفرنسي، الجمعة، فإن باريس سان جيرمان يعمل على مراقبة موقف رياض محرز مع ناديه مانشستر سيتي، بعدما أصبح خياراً ثانياً في خطط المدرب بيب غوارديولا، نتيجة تألق جاك غريليش وبرناندو سيلفا في الموسم الحالي.

وتابع أن رياض محرز لم يعد راضياً بأخذ دور ثانوي مع مانشستر سيتي، وبات يبحث عن المغادرة في سوق الانتقالات الصيفية القادمة، رغم أن عقده ينتهي في شهر يونيو/حزيران عام 2025 مع الفريق الإنكليزي.

وأوضح أن باريس سان جيرمان يرى في رياض محرز خير من يعوض نيمار دا سيلفا وليونيل ميسي في حال مغادرتهما الفريق الفرنسي في "الميركاتو" الصيفي القادم، وبإمكانه صناعة ثنائية قوية للغاية مع الموهبة كيليان مبابي في الموسم القادم.

وأردفت أن إدارة باريس سان جيرمان تعلم جيداً أنها ستواجه صعوبة في إقناع نظيرتها بمانشستر سيتي حتى تتخلى عن خدمات رياض محرز في الصيف القادم، لذلك ستكون مستعدة لدفع 25 مليون يورو كي تحسم الصفقة.

واختتم أن باريس سان جيرمان مستعد للجلوس على طاولة المفاوضات مع مانشستر سيتي، لكن يبقى أمامه في الفترة الحالية العمل على إقناع النجم الجزائري رياض محرز بالمشروع الخاص للموسم القادم، الذي يطمح فيه الفريق الفرنسي إلى تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا.

16/06/2023 على الساعة 20h05 Le360 / وكالات

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360