استمارة البحث

مباشر
أمين الضور
© حقوق النشر : Dr

"الوعود الكاذبة" لرئيس الحسنية تُجبر اللاعبين للاضراب عن التداريب لليوم الرابع تواليا

24/10/2023 le360 على الساعة 09h30

يُصر لاعبو فريق حسنية أكادير لكرة القدم، مقاطعتهم للتدريبات لليوم الرابع تواليا، احتجاجا على المكتب المسير الذي أكد عجز في صرف مستحقاتهم المالية العالقة منذ بداية الموسم الكروي الحالي .

ورفض لاعبو فريق الحسنية خوضهم الحصة التدريبية ليوم أمس الاثنين ، بعد أن سبق لهم مقاطعة الحصص التدريبية الثلاثة الاخيرة لذات السبب .

وسئم لاعبوا حسنية أكادير، الوعود الكاذبة لرئيس المكتب المديري، أمين الضور،  بعد أن ضرب لهم وعودا متعددة،  بصرف جزء من مستحقاتهم المالية العالقة، غير أن أبناء عبد الهادي السكتيوي لم يعد يثقون هذه الوعود بالنظر لعدم وفاء إدارة الفريق بالكثير منها .

ولا يختلف حال الأطر الإدارية والتقنية للفريق السوسي، إذ أنها تعاني بدورها وتنتظر هي الأخرىصرف مستحقاتها المالية العالقة  لأزيد من خمسة أشهر، علما أن العديد منهم حاول الاتصال برئيس النادي، غير أنه لا يرد على مكالماتهم الهاتفية .

يذكر أن حسنية أكادير يبصم على واحد من أسوء مواسمه الرياضية، ‘ذ أنه يقبع في أسفل ترتيب سبورة البطولة الاحترافية برصيد نقطتين، جمعهما من تعادلين أمام أولمبيك أسفي والرجاء، و4 هزائم أمام أندية الفتح الرباطي، المغرب التطواني، شباب المحمدية ثم شباب السوالم الرياضي .

24/10/2023 على الساعة 09h30 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360