استمارة البحث

مباشر
الشيبي
© حقوق النشر : Dr

نجم الكرة المصرية السابق يدافع على حق الشيبي ضد الشحات

14/05/2024 le360 على الساعة 14h00

أكد أحمد حسام "ميدو"، الدولي المصري السابق لكرة القدم، أن الدولي المغربي، محمد الشيبي، لاعب بيراميدز، يحق له اللجوء للقضاء المدني في واقعة الاعتداء عليه من قبل المصري حسين الشحات، لاعب فريق الأهلي.

وقال ميدو :" إن الأمر لم يعد سهلا، فهناك لاعب دولي أصبح مهددا بالحبس، ويجب التكاتف لحل الأزمة، خاصة أن الصراع بين الأهلي وبيراميدز ليس في الملعب فقط، ولكن في المكتب أيضا، ويجب أن يكون هناك تنازلات من الطرفين".

وكشف الدولي المصري السابق في تصريح لقناة المحور نقله موقع "كوورة"، إنه لا يوجد ما يحرم أي لاعب، من استخدام حقه القانوني في اللجوء للقضاء، حتى وإن تم ذكر الأمر في لوائح الفيفا.

وتابع الدولي المصري: "الأزمة هي أن لوائح الكرة المصرية غير واضحة، وتسببت في أزمات بالجملة، على رأسها إيقاف كهربا في واقعة الهتافات المسيئة للزمالك، وأيضا انسحاب الزمالك من مباراة السوبر المصري في الموسم الماضي".

وزاد نجم الكرة المصرية قائلا: "لا نريد أن يحصل الشحات على حكم بالحبس، هو لاعب كرة قدم وأب.. لكن ليس معنى كونه لاعبا في الأهلي، أنه فوق القانون.. ويجب أيضا أن يشعر بيراميدز ومحمد الشيبي بأنهما حصلا على حقهما، خاصة أن عقوبة الشحات بالإيقاف لمباراتين كانت هزيلة".

14/05/2024 على الساعة 14h00 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360