استمارة البحث

مباشر
الترجي
© حقوق النشر : Dr

الترجي التونسي يتوج بلقب البطولة العربية للأندية

06/08/2017 محمد بلعودي على الساعة 21h44 | تحديث 06/08/2017 على الساعة 21h51

توج فريق الترجي التونسي بلقب البطولة العربية للأندية البطلة بعد فوزه في المباراة النهائية على فريق الفيصلي الأردني بثلاثة أهداف لهدفين، في مباراة شهدت احتجاجات وتوثر كبير للأعصاب، من قبل لاعبي الفيصلي، خاصة بعد تسجيل الهدف الثالث للترجي.

 وانتهى الشوط الأول من المباراة متكافئا بدون أهداف، إذ كان كل فريق محتاط من الآخر، ويحاول الحفاظ على شباكه خالية من الأهداف.

وكان الشوط الثاني مثيرا بعدما شهد تسجيل أربعة أهداف، إذ  تمكن الترجي التونسي من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة الأولى من الشوط الثاني بواسطة اللاعب سعيد بقير.

واستطاع اللاعب نفسه إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 54 من المباراة، قبل أن يسيطر فريق الفيصلي الأردني ويعود في المباراة بتسجيل هدفين الأول في الدقيقة 72 بواسطة لاعبه أكرم الزوي، وأضاف خليل زيد بني عطية الهدف الثاني في الدقيقة 88.

وخلق الهدف الثالث لفريق الترجي التونسي الذي سجله شمس الدين شاونا في الشوط الإضافي الأول، ضجة كبيرة، واحتجاجات بلغت حد محاولة الاعتداء على الحكم من قبل أعضاء بعثة الفيصلي الأردني وبعض اللاعبين، إذ اعتبروا أن الهدف سجل من تسلل واضح لم يعلن عنه الحكم المصري ابراهيم نور الدين.

06/08/2017 على الساعة 21h44 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360