استمارة البحث

مباشر
علم المغرب والحزائز
© حقوق النشر : Dr

بعد "الكاف".. الاتحاد العربي يصدر بلاغا هاما بعد انسحاب الجزائر من البطولة العربية بالمغرب

25/04/2024 le360 على الساعة 12h00

أعلن الاتحاد العربي لكرة اليد، انسحاب المنتخب الجزائري للشباب، من البطولة العربية للشباب المقامة حاليا بالمغرب.

وأوضح الاتحاد العربي عبر بلاغ رسمي على حساباته الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعي، إلى انسحاب المنتخب الجزائري للشباب من المسابقة، وإلغاء جميع نتائجه في البطولة.

وكانت رئيسة الاتحادية الجزائرية لكرة اليد، كريمة طالبي، قد مهدت في وقت سابق لانسحاب منتخب بلادها من الدورة السادسة للبطولة العربية لكرة اليد للشباب (المغرب 2024)، التي تقام في الفترة ما بين 21 و30 أبريل بقاعتي المركب الرياضي محمد الخامس والناصرية بجماعة أولاد صالح، وذلك قبل ساعات قليلة من مواجهة المنتخب المغربي في ذات المسابقة.

وتحدثت وسائل إعلام جزائرية، أن المنتخب الوطني لبلادهم لكرة اليد، يتجه نحو الانسحاب البطولة المذكورة، في حال ارتدى نظيره المنتخب المغربي لأقمصة تتضمن خريطة المملكة، والتي كانت العناصر الوطنية قد خاضت بها مباراتها الأولى أمام الكويت، يوم الأحد الماضي.

واستبقت رئيسة الاتحادية الجزائرية لكرة اليد، كريمة طالبي، قرار انسحابها بترويج المغالطات والأكاذيب من قبيل تعرض بعثة منتخب بلادها المشارك في البطولة العربية لكرة اليد، للتشويش وحملة إساءة ممنهجة، قبل خوض مواجهة الدور الأول، أمام السعودية، الإثنين الماضي.

واختتمت المصادر ذاتها، أن كريمة طالبي، تقدمت بشكاية للاتحاد العربية لكرة اليد، وذلك بخلاف كل الوفود العربية المشاركة، التي أشادت بحسن الاستقبال وكرم الضيافة الذي حظيت به منذ وصولها لبلادنا.

25/04/2024 على الساعة 12h00 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360