استمارة البحث

مباشر
الإصابة تبعد نجم فرنسا عن تصفيات مونديال 2018
© حقوق النشر : Dr

الإصابة تبعد نجم فرنسا عن تصفيات مونديال 2018

05/10/2017 Le360 مع أ.ف.ب على الساعة 10h32

انضم مدافع باريس سان جرمان لايفان كورزاوا، إلى قائمة المصابين في المنتخب الفرنسي قبل مباراتيه الأخيرتين في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم لكرة القدم في روسيا عام 2018.

وأكد الاتحاد الفرنسي للعبة، أن كورزاوا أصيب في ركبته في تدريبات المنتخب الاثنين بعد تصادم مع مهاجم أرسنال الانجليزي أوليفييه جيرو، مشيرا إلى أن بديله سيكون لاعب مرسيليا جوردان أمافي.

وهي المرة الأولى التي يستدعى فيها أمافي، إلى تشكيلة المنتخب، لكن ايرجح ان لوكاس ديني نجم برشلونة الاسباني سيشغل مركز الظهير الأيسر بدلا من كورزاوا.
وتفتقد تشكيلة المدرب ديدييه ديشان، بسبب الاصابة، ثلاثة لاعبين مؤثرين هم المدافع بنجامان مندي (مانشستر سيتي الانجليزي) ولاعب الوسط بول بوغبا (مانشستر يونايتد الانجليزي) والمهاجم عثمان ديمبيلي (برشلونة الاسباني).

وتلعب فرنسا في ضيافة بلغاريا في 7 أكتوبر، قبل أن تستضيف بيلاروسيا في الجولة الأخيرة من التصفيات في 10 منه.

وتتصدر فرنسا ترتيب المجموعة الأولى برصيد 17 نقطة، بفارق نقطة واحدة أمام السويد، وتأتي هولندا في المركز الثالث (13 نقطة) بفارق نقطة واحدة أمام بلغاريا.
ويتأهل متصدر كل من المجموعات الأوروبية التسع مباشرة الى كأس العالم 2018 في روسيا، وتخوض أفضل ثماني منتخبات حلت في المركز الثاني، ملحقا قاريا تتأهل منه أربع منتخبات إلى المونديال.

05/10/2017 على الساعة 10h32 Le360 مع أ.ف.ب

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360