استمارة البحث

مباشر
فرنسا
© حقوق النشر : Dr

الفرنسيون متخوفون من نيجيريا أكثر من الأسود بالمونديال

13/10/2017 le360 على الساعة 17h32

قالت صحيفة ليكيب، الذائعة الصيت بفرنسا، إن قرعة نهائيات كأس العالم، روسيا 2018، والمزمع تنظيمها في الفاتح من دجنبر المقبل، قد تفرز مجموعة قوية للمنتخب الفرنسي، الذي سيوضع حتما على رأس إحدى المجموعات، التي قد تضم إلى جواره، منتخبات من قبيل نيجيريا، كوستاريكا وإسبانيا.

وتابعت الصحيفة، أن مجموعة المنتخب الفرنسي في النهائيات، قد تضم أيضا الأوروغواي، كرواتيا ونيجيريا، على سبيل المثال، وهي منتخبات صعبة، قد تجعل وضعية الديكة معقدة في النهائيات.

وأعطت الجريدة الفرنسية مثالا للمجموعتين المذكورتين الممكن أن يتواجد فيهما المنتخب الفرنسي بروسيا، مشيرة، إلى أن المنتخبات المشكلة لها تعتبر الأصعب على صعيد كل قبعة متوقعة خلال القرعة.

وضمت القبعة الرابعة والأخيرة في تخمينات ليكيب للقرعة، منتخبات نيجيريا، صربيا، اليابان، باناما، كوريا الجنوبية، والمملكة العربية السعودية، وهي منتخبات ضمنت ورقة تأهلها الى المونديال، بالإضافة الى منتخبات أخرى تعتبرها الصحيفة الفرنسية الأقرب للتأهل والتواجد ضمن هاته القبعة، وهي أستراليا والمنتخب الوطني المغربي.

ولم تشر الصحيفة في توقعاتها للقرعة ومجموعة المنتخب الفرنسي بتاتا، الى الصعوبة التي يمكن أن يجدها الديكة، في حال تواجدهم بصحبة المنتخب المغربي، مكتفية بوضع نيجيريا في أصعب مجموعتين ممكن أن يقع فيها الفرنسيون، وهو دليل على اعتبارهم نيجيريا أقوى منتخب إفريقي في الوقت الراهن.

13/10/2017 على الساعة 17h32 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360