استمارة البحث

مباشر
وليام جيبور
© حقوق النشر : Dr

مهاجم إفريقي بديلا لجيبور بالنصر السعودي

31/10/2017 le360 على الساعة 21h00 | تحديث 31/10/2017 على الساعة 21h32

أعادت إدارة فريق النصر السعودي فتح باب التفاوض مع فريق ماميلوي صن داونز الجنوب إفريقي بخصوص مهاجم الفريق خاما بليات، بغرض التعاقد معه في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وعرضت إدارة النصر السعودي حسب مصادر إعلامية سعودية، على مدرب الفريق البوليفي غوستافو، بعض الأشرطة الخاصة باللاعب الجنوب إفريقي، ووافق على التعاقد معه، ليكون بديلا لوليام جيبور، المهاجم السابق لفريق الوداد الرياضي، والذي بات خارج مفكرة النصر.

وكانت إدارة الفريق قد فشلت في التعاقد مع لاعب صن داونز، بسبب تعنت صن داونز الذي اشترط الحصول على 3 ملايين يورو للتخلي عن خدماته، قبل أن تحول وجهتها للتعاقد مع المهاجم الودادي جيبور، الذي استفادة من انتهاء عقده مع الوداد.

وأمام تواضع مستوى جيبور، واكتفائه بدكة احتياط النصر، قررت إدارة الفريق البحث عن فريق يرغب في التعاقد معه، لتتمكن من ضم خاما بليات في مرحلة الانتقالات المقبلة.

وكان رحيل جيبور قد أحدث ضجة كبيرة في الأوساط الودادية، إذ كان يعد الهداف الأول للفريق، وساهم في فوز الوداد بالدوري الاحترافي، وتوج هدافا للدوري، قبل أن يقرر الرحيل، ورفض تجديد عقده رغم كل محاولات الفريق الأحمر إقناعه بذلك. 

31/10/2017 على الساعة 21h00 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360