استمارة البحث

مباشر
قميص الوداد
© حقوق النشر : Dr

الأهلي بالأزرق والوداد بقميص جديد في نهائي الحلم

04/11/2017 le360 على الساعة 10h00

يدخل الأهلي المصري، مباراة إياب نهائي عصبة الأبطال الإفريقية، أمام الوداد الرياضي، اليوم السبت، بالقميص الأزرق اللون، في حين يلعب المحليون بقميص جديد، سبق لـ le360 سبور، أن كان سباقا لنشر صوره خلال الأسبوع الجاري، حال توصل الوداد بكمية مهمة منه، من شركة إيطالية، المزود الرئيسي لمعدات الفريق الأحمر.

وزين الوداد، قميصه الجديد المستورد من الشركة الإيطالية، خصيصا لمباراة النهائي الحلم أمام الأهلي، بالعلم الوطني، باعتبار أن الوداد، يمثل الكرة المغربية، والشعب المغربي قاطبة، في المنافسة القارية الأغلى بالنسبة للأندية.

وجرت العادة، أن يختار الفريق المستضيف، ألوان قميصه خلال المباراة، وهو ما جعل الوداد يلعب بالزي الجديد، الذي يمزج بين اللونين الأحمر والأبيض، في حين لن يكون بالتالي بمقدور الأهلي اللعب بقميصه الاعتيادي الأحمر، بسبب تقاربه مع لون قميص الوداد.

يذكر أن المباراة بين الوداد والأهلي المصري، تنطلق في الثامنة مساء، بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء، ومن المرتقب أن يحضرها جمهور سيتعدى لا محالة 50 ألف متفرج، على اعتبار إجراء المواجهة بشبابيك مغلقة، بعد نفاذ كل التذاكر المطروحة للبيع، وعددها 45800 تذكرة.

04/11/2017 على الساعة 10h00 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360