استمارة البحث

مباشر
وداد
© حقوق النشر : عادل كدروز

عصبة الأبطال اللقب 40 في تاريخ وداد الأمة

05/11/2017 le360 على الساعة 21h32

وصل عدد ألقاب الوداد الرياضي إلى الرقم أربعين في مشواره تاريخيا، بعد فوزه بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الثانية في تاريخه أمس السبت على حساب الأهلي المصري.

وزكى فوز الفريق الأحمر باللقب الإفريقي الغالي، تزعمه للأندية المغربية من حيث عدد الألقاب، إذ توج الفريق ب 19 لقبا للبطولة المغربية لكرة القدم، من ضمنها 5 ألقاب قبل فترة الاستقلال، و14 لقبا بعد ذلك، و9 ألقاب لكأس العرش، بالإضافة إلى لقبي دوري أبطال إفريقيا، ثم لقب كأس إفريقيا للأندية الحائزة على الكأس مرة واحدة.

وأحرز الوداد أيضا، لقب الكأس الأفرو أسيوية مرة واحدة، ولقب البطولة العربية للأندية البطلة، ثم لقب كأس النخبة العربية، بالإضافة إلى كأس محمد الخامس مرة واحدة.

وفي فترة ما قبل استقلال المغرب، كان الوداد الرياضي قد فاز أيضا بثلاثة ألقاب لكأس شمال إفريقيا للأندية البطلة، ومرة واحدة بكأس شمال إفريقيا للأندية الحائزة على الكأس، ليحرز مباشرة بعد استقلال المغرب على لقب كأس الاستقلال.

ولا زال الوداد مرشحا للظفر بألقاب أخرى في الفترة الحالية بالنظر إلى قوة الفريق وقدرته على مواجهة أقوى الفرق الإفريقية، إذ سيكون منافسا قويا على لقب الدوري الاحترافي بعدما ضاع منه لقب كأس العرش.

05/11/2017 على الساعة 21h32 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360