استمارة البحث

مباشر
جيرفينيو
© حقوق النشر : Dr

نجمان آخران مهددان بالغياب عن تشكيلة الكوت ديفوار

08/11/2017 le360 على الساعة 12h32

تحوم الشكوك حول مشاركة عنصرين آخرين، من صفوف المنتخب الإيفواري، خلال مباراة السبت المقبل أمام المنتخب المغربي، يتعلق الأمر بكل من جوريس غرانيون، وكوديجا، إذ من المنتظر أن يكونا قد خضعا للفحوصات بالأشعة أمس الثلاثاء، لتحديد إمكانية خوضهما للمباراة من عدمها، بحسب ما جاء على لسان، مدرب الفيلة، مارك فيلموتس، أثناء ندوته الصحفية التي عقدها بأبيدجان أمس كذلك.

وقال المدرب الإيفواري أمس، إن غرانيون أصيب قبل ثلاثة أسابيع، مما استدعى استعماله للعكاز، غير أن مسالة شفائه بالكامل الآن، وجاهزيته للمباراة المقبلة للفيلة أمام أسود الأطلس لن تحدد إلا بعد تقارير الفحوصات الطبية بالأشعة.

على صعيد آخر، أكد فيلموتس، مدرب الفيلة، أن جيرفينيو، نجم المنتخب الإيفواري، يعاني أيضا من إصابة لحقت بركبته، لكنه يعول على انفجاره خلال العشرين دقيقة الأخيرة من المباراة أمام المغرب.

يذكر أن العديد من اللاعبين الإيفواريين، سيكونون غائبين عن مباراة السبت المقبل من ضمنهم جون ميكايل سيري، ولامين كوني للإصابة، بالإضافة الى إيريك بايلي للتوقيف.

ويلعب المنتخب الإيفواري، آخر أوراقه السبت المقبل أمام المغرب من أجل التأهل إلى مونديال روسيا 2018، غذ يلزمه الانتصار ولا شيء غير ذلك في هاته المباراة، عن هو أراد الحضور بموسكو، في وقت يلزم المنتخب الوطني المغربي، إدراك نتيجة التعادل على الأقل حتى يكون موجودا بالمونديال.

08/11/2017 على الساعة 12h32 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360