استمارة البحث

مباشر
منتخب بولونيا
© حقوق النشر : Dr

منتخب بولونيا يجري تعديلات على لائحته لمونديال روسيا

06/06/2018 Le360 مع و.م.ع على الساعة 19h16

أعلن الاتحاد البولوني لكرة القدم الأربعاء 06 يونيو ، أن الإطار التقني لمنتخب البلاد اضطر الى تعديل لائحة اللاعبين المشاركين في المونديال بعد تأكد إصابة المدافع كاميل غليك ،التي تتطلب علاجا طويلا نسبيا .

واعتبر بلاغ للاتحاد البولوني لكرة القدم أن المنتخب "مني بخيبة أمل كبيرة " بعد تأكد خطورة إصابة مدافع المنتخب وفريق أ إس موناكو الفرنسي كاميل غليك في كتفه ،خلال تدريب في اليوم الأخير لإعلان القائمة النهائية لتشكيلة المدرب أدام نافوكا.

وكان أدام نافوكا قد بعث بتشكيلته النهائية للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، قبل وقت وجيز من واقعة إصابة اللاعب كاميل غليك.

وقال المدرب البولوني أن اللاعب كاميل غليك ( 30 سنة ) ، لن يتعافى من الإصابة في الوقت المناسب قبل السفر إلى روسيا، وسيتم استبداله بلاعب شتوتغارت مارتشين كامينسكي.

وأشار عميد الفريق البولوني روبرت ليفاندوفسكي ،في تصريح صحافي ، الى أنه اتضح بعد الفحوصات التي أجريت للاعب أ إس موناكو كاميل غليك أن هذا الأخير لن يكون جاهزا بشكل كامل لمشاركة فريقه في مونديال روسيا ،مؤكدا أن "هذه خسارة كبيرة لبولونيا ، إلا أنه لا يمكن الاستسلام بل يجب دخول المونديال بعزيمة قوية ".

وستجري بولونيا أولى مبارياتها برسم المونديال يوم 19 من يونيو الجاري ضد المنتخب السنغالي ،قبل مواجهة كولومبيا واليابان لاحقا ضمن المجموعة الثامنة.

وقبل انطلاق بطولة كأس العالم سيتقابل المنتخب البولوني بعد غد الجمعة مع منتخب الشيلي ثم منتخب ليتوانيا يوم الثلاثاء القادم.

06/06/2018 على الساعة 19h16 Le360 مع و.م.ع

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360