استمارة البحث

مباشر
المنتخب المصري
© حقوق النشر : Dr

نجوم المونديال: محمد صلاح النجم الغائب الحاضر

08/06/2018 توفيق الصنهاجي على الساعة 12h32

يسعى موقع le360 سبور، من خلال سلسة نجوم المونديال إلى تقريب قرائه من أبرز نجوم المنتخبات 32 المشاركين في كأس العالم بروسيا المقرر انطلاقه في 14 من الشهر الجاري، والبداية ستكون بالمنتخب المصري:

يعتبر محمد صلاح، من أفضل نجوم العالم في الوقت الراهن، ومن أفضل ما أنجبتهم الساحة الكروية المصرية على مدار التاريخ، وقد يكون أيضا أحد أبرز غيابات مونديال روسيا 2018، إذا ما تأكدت عدم مشاركة نجم ليفربول الإنجليزي، حتى انطلاقا من المباراة الثانية لدور المجموعات الأول.

والى جانب محمد صلاح، تضم تشكيلة المنتخب المصري لنهائيات مونديال روسيا 2018، عدة لاعبين مميزين، ونجوم بفرقهم، على رأسهم نجد محمد النني، لاعب الأرسنال الإنجليزي، وهو من مواليد عام 1992.

وينتظر كتاب غينيس، للأرقام القياسية العالمية، مشاركة الحارس المصري المخضرم، عصام الحضري، ذي 45 عاما، والمحترف بصفوف التعاون السعودي، ليسجله كواحد من أكبر المشاركين في المونديال سنا.

وتضم قائمة الفراعنة إلى مونديال روسيا 2018، عددا من اللاعبين المحترفين بالدوريات الأوروبية، وهو أمر جديد بصفة عامة على الكرة المصرية، التي كانت تعتمد بالأساس، على لاعبي نادي القرن، الأهلي، وعلى لاعبي الزمالك، على أبعد تقدير.

ومن بين أهم اللاعبين المحترفين بتشكيلة الفراعنة، نجد كل من علي جبر، لاعب ويست برومويش الإنجليزي، أحمد المحمدي، لاعب أستون فيلا الإنجليزي، وسام مرسي، لاعب ويغان أتلتيك الإنجليزي.

08/06/2018 على الساعة 12h32 توفيق الصنهاجي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360