استمارة البحث

مباشر
يوسف العربي
© حقوق النشر : Dr

العربي يقرب التونسي معلول من الإقالة

19/09/2018 خليل أبوخليل على الساعة 10h14 | تحديث 19/09/2018 على الساعة 16h00

خلفت خسارة الدحيل القطري، أمام بيرسبوليس الإيراني، الكثير من ردود الفعل الغاضبة، لاسيما أن الفريق كان قد وضع قدمه الأولى في نصف نهائي دوري أبطال آسيا بعد أن سجل الهدف الأول في ملعب طهران، وهو الذي فاز بهدف وحيد بالدوحة، ما جعل التونسي نبيل معلول، عرضة لموجة انتقادات كبيرة وأنه افتقد إلى صواب الرؤية الفنية خلال المواجهة المذكورة .

وحملت تقارير صحفية قطرية، مسؤولية إقصاء فريق الدحيل القطري، لمعلول، واختياراته التقنية الغير المفهومة، بعدما عمد الى إجلاس الدولي المغربي يوسف العربي على دكة  الإحتياط وهو أحد هدافي دوري أبطال آسيا، ما أضاع على الفريق هيبته وقوته .

وتأسفت التقارير ذاتها، أن االدحيل كان أكثر موسم مهيأ أن يحصل على البطولة الأسيوية وليس الوصول إلى نصف النهائي أو النهائي، ولو وصل إلى نصف النهائي كان اصبح رابع فريق قطري يصل إلى نصف النهائي مع السد وام صلال والجيش، غير أن فكر معلول أمام الفريق الإيراني، أصاب الفريق بالشلل، رغم ما يضمه من لاعبين نجوم  وهيمنته محليا إلا أنه لم يفلح خارجيا .

وطالبت التقارير ذاتها بجلسة مصارحة بعد خسارة الدحيل أمام الريان، والتعادل مع الريان في الدوري، وافتقاده الصورة التي عهد عليه  في طهران، ما يتطلب إعادة النظر في الإدارة التقنية للفريق .

19/09/2018 على الساعة 10h14 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360