استمارة البحث

مباشر
راديو مارس
© حقوق النشر : Dr

"دواعي أمنية" تثير استغراب الجامعة

07/12/2018 خليل أبوخليل على الساعة 18h00

تفاجئت الجامعة الملكية لمغربية لكرة القدم، بقرار السلطات الأمنية في مراكش، بعدم الترخيص لها، بإجراء بعض مباريات الدوري الدولي على ارضية ملعب الحارثي، والذي سيقام من 18 إلى 28 من شهر دجنبر الجاري، للاعبي أقل من 17 سنة، والذي سيعرف مشاركة 6 دول .

وعلم le360 سبور من مصادر جد موثوقة،  أن الجامعة استقبلت قرار السلطات الأمنية بعدم الترخيص لها لإجراء بعض مباريات الدولي لمذكور، على أرضية ملعب الحارثي، لدواعي أمنية، استهجان بعض أعضائها، واستغربو القرار المذكور، أن الدوري الدولي المذكور هو للفئات الصغرى ولن يعرف حضورا جماهيرا كبيرا .

وأضافت المصادر ذاتها، أن الجامعة كلفت حسن ىالفيلالي، العضو الجامعي، بالتنقل لمدينة مراكش، من أجل لقاء والي المدينة، من أجل إقناعه بضرورة فتح أبواب الملعب المذكور، في وجه الدول المشاركة، خاصة أن قرار السلطات الامنية لا يخدم مصالح المغرب، وهو المقبل على تقديم ملف الترشح، لتظيم كأس أمم إفريقيا نسخة 2019، بداية الصيف المقبل .

يذكر أن الجامعة وجهت دعوة المشاركة في الدوري المذكور الذي ستحتضنه مدينة مراكش، إلى الإتحادات الكروية لدول الجزائر، وتونس، وليبيا، إضافة الى موريتانيا والسينغال كضيوف شرف ، علما  أن مبارياته ، ستحتضنه ملاعب ملحق الملعب الكبير للمدينة إضافة إلى ملعب الحارثي .

07/12/2018 على الساعة 18h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360