استمارة البحث

مباشر
المنتخب المغربي
© حقوق النشر : Dr

الجامعة تبحث عن منتخب لمواجهة الأسود وديا

23/01/2019 صلاح مغاني على الساعة 16h00

تواصل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بحثها عن منتخب لمواجهة المنتخب الوطني وديا في شهر مارس المقبل، تحضير للمشاركة بنهائيات كأس إفريقيا للأمم التي تستضيفها مصر في يونيو ويوليوز المقبلين.

وكشفت مصادر جامعية أن الأخيرة تفاوض منتخبات كبيرة من أوروبا وأمريكا الجنوبية، من أجل تأمين مباراة ودية للزملاء العميد المهدي بنعطية، بعدما تعثرت المفاوضات مع الاتحاد الأنجليزي، لإجراء مباراة دية بين المنتخبين، بسبب تحديد الاتحاد الأنجليزي موعدا لها لا يلائم برنامج المنتخب المغربي، إذ يرغب الاتحاد الانجليزي خوض المباراة في 21 أو 22 من مارس، في الوقت الذي سيواجه الأسود مالاوي في 23، علما أن رونار، مدرب الأسود، يفضل خوض المباراة الودية بعد مباراة ملاوي، أي في 25 أو 26 من ماري المقبل.

ووضعت جامعة الكرة مجموعة من المقترحات لتأمين مباراة ودية دولية جديدة للأسود في تاريخ الاتحاد الدولي، يجريها بعد مباراته الرسمية أمام مالاوي، برسم الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لكأس إفريقيا.

يشار إلى أن المنتخب الوطني حجز بطاقة التأهل إلى نهائيات كأس إفريقيا للأمم بعد احتلاله المركز الأول بالمجموعة الثانية متقدما على الكاميرون التي حلت ثانية وجزر القمر ثالثة، فيما تتذيل مالاوي ترتيب المجموعة الثانية.

23/01/2019 على الساعة 16h00 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360