استمارة البحث

مباشر
النقل التلفزي
© حقوق النشر : Dr

"32 كاميرا" تنقل مباريات أمم إفريقيا 2019

20/06/2019 خليل أبوخليل على الساعة 21h32

تتواصل الاستعدادات في مصر تأهبا إلى إعطاء ضربة البداية لبطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم، في نسختها الـ32، التي تستضيفها بدءا من يوم غد الجمعة، وحتى 19 يوليوز المقبل، من أجل ظهور العرس القاري بأفضل صورة ممكنة .

وكان الإتحاد الإفريقي " الكاف" قد قرر في وقت سابق  الإستعانه بمخرجين أجانب ووحدات بث خارجيه لتصوير وبث مباريات بطولة كأس الأمم الإفريقيه التي ستقام في مصر، رافضا في الأن نفسه الإستعانة  بمخرجين مصريين ووحدات البث المصرية، من أجل ضمان نقل تلفزي على أعلى مستوى .

واشترط الكاف من خلال تفويته نقل المباريات لشركات غير إفريقية، أن تنقل جميع مباريات بطولة أمم إفريقيا ب 32 كاميرا، تتضمن كاميرات طائرة، وأخرى من نوع "سبايدر" حتى تضمن لمشاهدي  "الكان 2019" بجودة عالية تماثل النقل التلفزي للمونديال الأخير الذي احتضنته روسيا الصيف الماضي .

يذكر أنه تم  تقسيم المنتخبات  24 المشاركة في البطولة إلى ست مجموعات بواقع أربعة منتخبات في كل مجموعة، بينما ستقام مباريات المسابقة على ستة ملاعب وهي ملعب القاهرة الذي سيستقبل مباريات المجموعة الأولى، وملعب الإسكندرية يحتضن المجموعة الثانية، وملعب 30 يونيو (الدفاع الجوي) للمجموعة الثالثة، وملعب السلام للمجموعة الرابعة وملعب السويس خصص للمجموعة الخامسة

20/06/2019 على الساعة 21h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360