استمارة البحث

مباشر
مهاجم المريخ السوداني بكري المدينة
© حقوق النشر : Dr

مدرب المريخ: جاهزون لتحقيق انتصار كبير على الوداد

30/08/2019 محمد بلعودي على الساعة 21h46 | تحديث 30/08/2019 على الساعة 21h50

قال إبراهيم حسين مدرب فريق المريخ، إنهم تجاوزوا الإحباط الذي ساد بين اللاعبين بعد الخروج من دوري أبطال أفريقيا، أمام شبيبة القبائل الجزائري، السبت الماضي، مبينا أن خسارة بطاقة التأهل بعد التقدم بـ3 أهداف نظيفة وقبوله لهدفين في آخر الدقائق، كان حدثا سيئا بالنسبة لهم جميعا، ولكن الخبرات التي يتمتع بها تمكنهم من تجاوز الأمر.

وأضاف مدرب المريخ في الندوة الصحافية التقديمية لمباراة فريقه أمام الوداد الرياضي :" نحترم فريق الوداد، ومثلما للوداد بطولات على المستوى القاري، المريخ أيضا يمتلك إنجازات كبيرة، سنلعب الهجوم الكامل سواء في أرضنا أو في الخارج، وسنعمل على تحقيق انتصار كبير، لإسعاد جماهيرنا".

وعن المشاكل الدفاعية التي واجهت المريخ في البطولة المحلية والأفريقية، وقبوله لأهداف سهلة قال إبراهيم حسين "نعترف بأننا واجهنا صعوبات في الجانب الدفاعي، ونعد بأن تختفي هذه الأخطاء في مباراة الوداد من واقع ما قمنا به من معالجات على مستوى الفريق".

وبدوره قال التاج إبراهيم لاعب المريخ إنهم لن يرجعوا إلى الوضع الطبيعي الا إذا عوضوا جماهير الفريق عن الخروج الأفريقي، مبينا أن الحزن لا يزال يسيطر على الجماهير مما حدث يوم السبت الماضي.

30/08/2019 على الساعة 21h46 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360