استمارة البحث

مباشر
بروسيا دورتموند
© حقوق النشر : Dr

​حكيمي وزياش نجما ليلة دوري أبطال أوروبا

05/11/2019 محمد بلعودي على الساعة 23h24 | تحديث 06/11/2019 على الساعة 13h05

نجح كل من أشرف حكيمي، لاعب بروسيا دورتموند الألماني، وحكيم زياش، نجم أياكس أمستردام الهولندي، في التألق بشكل لافت في مبارتي فريقيهما أمام كل من انتر ميلان الإيطالي، وتشيلسي الانجليزي، في الجولة الرابعة من دوري أبطال أوروبا.

وأعلن حكيمي عن نفسه نجما فوق العادة في ليلة دوري أبطال أوربا، بعدما ساهم في فوز مثير لفريقه الذي كان منهزما أمام الانتر بهدفين لصفر، ليقلب تأخره في النتيجة إلى فوز بثلاثة أهداف سجلهما في الشوط الثانيـ وكان لحكيمي النصيب الأوفر بتسجيله هدفين.

وسجل اللاعب الدولي الهدف الأول لفريقه في الدقيقة 51، قبل أن يضيف زميله جوليان براندت الهدف الثاني في الدقيقة 64، وعاد حكيمي ليهدي الفوز لفريقه بتسجيله الهدف الثاني بمجهود كبير، بعدما لعب الكرة مع زميله واخترق بسرعة فائقة دفاع الانتر، وسددها مسجلا الهدف الثالث، ليمنح الفوز لفريقه.

وكان حكيمي مميزا في تدخلاته وتمريراته، مستعينا في ذلك بسرعته ولياقته البدنية الجيدة، إذ كان يتحرك في كل الجهات من الجهة اليمنى إلى الوسط، ويشارك زملاءه في الحملات الهجومية.

من جانبه، واصل النجم المغربي زياش تألقه المعهود، ونجح مرة أخرى في تسجيل هدف عالمي في مرمى تشيلسي، من ضربة جزاء جانبية، استقرت مباشرة في المرمى، كما نجح في تمرير كرة حاسمة لتسجيل هدف ثاني لفريقه.

وكان الأياكس متقدما في النتيجة على الفريق الانجليزي بثلاثة أهداف لهدف، قبل أن تنتهي المباراة بالتعادل بأربعة أهداف لكل فريق.

وكان أداء حكيمي جيدا في المباراة أمام تشيلسي رغم تضييع فريقه للفوز أمام تشيلسي في مباراة مهمة كان يحتاج فيها إلى 3 نقاط.

05/11/2019 على الساعة 23h24 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360