استمارة البحث

مباشر
مباراة الرجاء
© حقوق النشر : Dr

الاتحاد العربي يمنح الرجاء وأسفي فرصة مضاعفة حظوظهما للظفر باللقب العربي

19/12/2019 صلاح مغاني على الساعة 15h32

فتح الاتحاد العربي لكرة القدم، الباب أمام الأندية المتأهلة إلى دور ربع نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال، لدعم صفوفها بلاعبين جدد.

وبات بإمكان الأندية المشاركة في هذا الدور ضمنها الرجاء الرياضي وأولمبيك أسفي، الاستعانة بخدمات اللاعبين الجديد الذين من المنتظر أن يلتحقوا بهذه الأندية خلال مرحلة الانتقالات الشتوية، ليرتفع عدد اللاعبين في لائحة الأندية المتأهلة إلى 33 لاعبا بدلا من 28 لاعبا.

ويواجه فريق الرجاء نادي مولودية الجزائر، عقب فوز الأخير على نظيره القوة الجوية العراقية عن طريق ضربات الجزاء بعد التعادل ذهابا وإيابا بدون أهداف.

واستقر ممثلو الرجاء ومولودية الجزائر، خلال ورشة الأعمال التي أقامها الاتحاد العربي لكرة القدم، بعد نهاية سحب قرعة دور الربع النهائي، رفقة الأندية المؤهلة للدور المذكور، على إجراء مباراة الذهاب يوم 4 يناير من العام المقبل، والإياب يوم 9 فبراير.

وفي حال تأهله إلى نصف النهائي، سيواجه الفريق الأخضر الفائز من مباراة الاتحاد السكندري والإسماعيلي المصريين.

تجدر الإشارة إلى أن فريق الرجاء البيضاوي، كان قد تأهل إلى هذا الدور  على حساب غريمه الوداد، عقب تعادله ذهابا بهدف لمثله وإيابا بأربعة أهداف لمثلها، في دور الـ 16 من المسابقة المذكورة.

من جانبه، استقر ممثلا أولمبيك أسفي والاتحاد السعودي، على إجراء مباراة الذهاب بينهما يوم 15 من شهر يناير من العام المقبل، على أن تجرى مباراة الإياب يوم 15 من شهر فبراير .

وفي حال تأهله للمربع الذهبي سيواجه القرش المسفيوي الفائز من مباراة الشباب السعودي والشرطة العراقي.

تجدر الإشارة إلى أن أولمبيك آسفي، كان قد تأهل إلى هذا الدور بعد إقصائه للترجي التونسي، بعدما تعادلا ذهابا وإيابا بهدف لمثله، وتغلب عليه في ضربات الجزاء.

19/12/2019 على الساعة 15h32 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360