استمارة البحث

مباشر
وحيد ولقجع
© حقوق النشر : Dr

خاليلوزيتش ينجز كتيبا في الحجر الصحي للتواصل مع "الأسود"

01/10/2020 صلاح مغاني على الساعة 12h32

كشف الناخب الوطني وحيد خاليوزيتش، أنه كان ينكب خلال فترة توقف النشاط الكروي في فترة الحجر الصحي، على انجاز كتيب خاص بفلسفاته في تدريب المنتخب الوطني كرة القدم.

وأكد خاليلوزيتش خلال الندوة الصحافية التي يعقدها يومه الخميس، عبر تقنية "الفيديو"، والتي  عقدعا من أجل الإعلان عن لائحة الأسود التي ستخوض المعسكر الاعدادي استعدادا للمبارتين الوديتبن أمام السنغال والكونغو الديموقراطية، أن الكتيب سيوزع على اللاعبين والصحافيين المعتمدين، للإطلاعهم على بعض المعطيات تخص المنتخب الوطني.

وقال الناخب الوطني، أن الكتيب يتوفر على مجموعة من الأفكار وفلسفته في تدريب الأسود، مشير إلى أن الكتاب يعد ثمرة مجهود مضني قام به رفقة بعض الأطر داخل الجامعة.

وأوضح وحيد أن الكتاب يتوفر على بعض أليات الإشتغال، كما يرصد مجموعة من الحقائق التي تتعلق باللاعب المغربي بصفة خاصة والإعداد البدنيإذ أعطى مثالا على اللاعب أشرف حكيمي، لاعب الإنتر ميلا الذي يتوفر على لياقة بدنية تؤهله لعب على مستوى عالي.

يشار إلى أن المنتخب الوطني سيدخل بداية من الإثنين المقبل في معسكر تدريبي مغلق، وذلك استعدادا للمبارتين الوديتبن أمام السنغال والكونغو الديموقراطية ، اللتنين سيحتضنهما ملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط يومي 9 و 13 من الشهر الجاري، أن الكتيب سيوزع على اللاعبين والصحافيين المعتمدين، للإطلاعهم على بعض المعطيات تخص المنتخب الوطني.

01/10/2020 على الساعة 12h32 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360