استمارة البحث

مباشر
وحيد ولقجع
© حقوق النشر : Dr

اجتماع حاسم لتقرير مستقبل خليلوزيتش مع الأسود

10/04/2022 le360 على الساعة 17h35 | تحديث 10/04/2022 على الساعة 21h54

سيحدد بشكل رسمي مستقبل الناخب الوطني وحيد خليلوزيتش، على رأس الإدارة التقنية للمنتخب الوطني لكرة القدم، وذلك خلال اجتماع حاسم يوم الأحد، سيجمع بين فوزي لقجع، رئيس الجامعة ومدرب الأسود واللاعبين حكيم زياش ونصير المزراوي.

رغم من قيادته للمنتخب لكسب بطاقة التأهل إلى كأس العالم قطر 2022، فالناخب الوطني غير متأكد من البقاء على مقاعد البدلاء لأسود الأطلس.

وأثار فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم الشكوك حول مستقبل وحيد خليلوزيتش مع "الأسود"، وذلك بعد قرعة كأس العالم وقبل إنطلاق نسخة قطر من المونديال.

وقال لقجع خلال استضافته الأربعاء  الماضي في صفحة SOCCER بتويتر إن الوضعية الحالية تتطلب التأني والتدقيق قبل إتخاذ أي قرار، وأن مستقبل وحيد خليلوزيتش حاليا لا يعني أنه سيبقى كما لا يعني أنه سيغادر، وملفه قابل للنقاش.

الخرجة الإعلامية لرئيس الجامعة أسالت الكثير من المداد وكثرة الشائعات حول  مستقبل المدرب خليلوزيتش مع المنتخب الوطني.

وكشف موقع Foot Mercato عن عقد اجتماع حاسم قبل تقرير مصير المدرب خليلوزيس البالغ من العمر 69 عامًا مع الجامعة.

وقالت الوسائل الإعلام الفرنسية إن فرص رؤية وحيد خليلوزيتش مع الأسود في المونديال هي الآن ضئيلة ، على الرغم من السجل الجيد  الذي وقع عليه المدرب إلى حد ما مع الأسود، إذ شهد 18 فوزًا و 7 تعادلات وخسارتين وإقصاء في ربع نهائي كأس إفريقيا للأمم والتأهل لكأس العالم 2022. .

وأضاف المصدر ذاته أن الجامعة الملكية المغربية تستعد لعقد للقاء أخيرا بين وحيد خليلوزيتش والثنائي حكيم زياش نصير مزراوي، يوم الأحد، مشيرة إلى أنه في حالة فشل آخر للمفاوضات، سيقرر المسؤولون عن الشأن الكروي الانفصال عن وحيد خليلوزيتش.

وأشار موقع Foot Mercato أيضا إلى أن الجامعة تستعد بالفعل لمغادرة محتملة  للمدرب المذكور، وذلك بوضعها لقائمة أولية بالأسماء التي يمكن أن تخلفه، بما في ذلك كلود بويل ورودي جارسيا ولوران بلان.

10/04/2022 على الساعة 17h35 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360