استمارة البحث

مباشر
الزمالك
© حقوق النشر : Dr

قرعة "الكاف" تمنح امتيازين للوداد والرجاء في دوري الأبطال

10/11/2020 خليل أبوخليل على الساعة 10h08 | تحديث 10/11/2020 على الساعة 10h10

سيستفيد فريقي الرجاء والوداد الرياضيين لكرة القدم، من امتيازين جديدين، خلال افتتاحهما مشوارهما الافريقي، بعد أن كشفت القرعة التي أجرتها الكونفيدرالية الافريقية عن خصميهما في الدور الفاصل المؤهل لدور مجموعات عصبة الأبطال الإفريقية.

وكانت قرعة دوري أبطال إفريقيا التي جرت أمس الاثنين  في مقر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، رحيمة بفريقا الوداد والرجاء الرياضيين، بعدما وضعتهما في مواجهة أندية من السينغال وغامبيا ومالي ثم غينيا، التي تفصلها عن المغرب ثلاثة ساعات من الطيران، بحكم وحود خطوط جوية مباشرة  بين المغرب والدول المذكورة،  ما سيجنب الفريقين البيضاويين عناء ومشقة السفر والتنقل لساعات طويلة ولدول بعيدة .

وسيستفيد فريقا الوداد والرجاء من امتياز ثان خلال النسخة المقبلة لدوري الأبطال، إذ سيخوضان مباراة الإياب في الدور الفاصل والمؤهل لدور المجموعات للمسابقة المذكورة، في ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

ووضعت القرعة المذكورة فريق الوداد في مواجهة المتأهل من مباراة مواجهة أنغلو غولد الغيني والملعب الماليـ فيي حين يواجه الرجاء في الدور الأول لدوري الأبطال الفائز من مباراة الدور التمهيدي بين الجيش الغامبي وتونغيت السنغالي.

10/11/2020 على الساعة 10h08 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360