استمارة البحث

مباشر
الحافيظي
© حقوق النشر : Dr

فيتا كلوب يؤخر عودة الحافيظي إلى الرجاء

02/12/2019 صلاح مغاني على الساعة 19h32

قرر الطاقم الطبي لفريق الرجاء الرياضي، تأخير مشاركة اللاعب عبد الإله الحافيظي، رفقة المجموعة الرجاوية بعد أن أصبح جاهزا للدفاع عن قميص فريقه، إلى ما بعد مباراة فيتا كلوب الكونغولي، المقرر إجراؤها الجمعة المقبل، بملعب الشهداء، ضمن الجولة الثانية لمسابقة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

وأكدت مصادر مطلعة،  أن الطاقم الطبي للفريق الأخضر يفضل عدم سفر الحافيظي إلى الكونغو رفقة الرجاء، لمواجهة فريق فيتا كلوب الكونغولي، نظرا لأن أرضية ملعب الشهداء تتوفر على عشب اصطناعي، قد يتسبب في إصابة جديدة للنجم الرجاوي.

ويتوقع أن يبقي سلامي على الحافيظي في المغربن لمواصلة تداريبه، حتى يكون في كامل جاهزيته بعد مباراة فيتا كلوب، علما أنه سيشارك تدريجيا في مباريات الفريق الأخضر، حتى يتمكن من استعادة رسميته تدريجيا.

وستشد بعثة الفريق الأخضر الرحال إلى الديار الكونغولية، يوم الأربعاء المقبل، من أجل التحضير بشكل جيد لهذه المواجهة التي يعول عليها أنصار الفريق لتصحيح مسار الرجاء في هذه المسابقة الأفريقية.

يشار إلى أن فريق الرجاء الرياضي، كان قد تعرض للهزيمة في الجولة الأولى  أمام ضيفه الترجي التونسي، على أرضية مركب محمد الخامس، بهدفين دون مقابل.

02/12/2019 على الساعة 19h32 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360