استمارة البحث

مباشر
بركان
© حقوق النشر : Dr

نهضة بركان يتعرف على منافسه المقبل في كأس "الكاف"

25/10/2021 خليل أبوخليل على الساعة 10h00

سيجري الاتحاد الإفريقي لكرة القدم مراسم قرعة الدور التمهيدي الثاني الإضافي لكأس الكونفدرالية الإفريقية، التي ستجرى في مقره بالعاصمة المصرية القاهرة، الأسبوع المقبل.

كان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم قد حدد في وقت سابق موعد إجراء القرعة يوم الثلاثاء المقبل الموافق ل 26 أكتوبر الجاري، في تمام الساعة 11:00 بتوقيت غرينتش، "12:00 بتوقيت المغرب".

ويشهد الدور التمهيدي الثاني الإضافي لكأس الكونفدرالية مواجهة الـ 16 فريقًا من الفرق المتأهلة من الدور التمهيدي الثاني مع الـ 16 فريقا المنهزمين في الدور التمهيدي الثاني لدوري أبطال إفريقيا.

وفي السياق ذاته، تعرف مسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية في الدور التمهيدي الثاني مشاركة فريق مغربي وحيد، ويتعلق الأمر بكل من نهضة بركان، بعد إقصاء الجيش الملكي أمام شبيبة القبائل الجزائري.

ويواجه نهصة بركان في ذهاب الدور التمهيدي الثاني مكرر أحد الأندية التالية، التي تم إقصاؤها في دوري أبطال إفريقيا وهي:

سيمبا التنزاني ومازيمبي الكونغولي وهارتس أوف أوك الغاني وأويلرز الليبيري وستاد مالي والحرس الوطني بطل النيجر، والاتحاد الليبي والجيش الرواندي ومانياما الكونغولي، وريفرز يونايتد النيجيري وأسيك الإيفواري وأوتوهو الكونغولي، ونواذيبو الموريتاني ورويال ليوباردز من إي سواتيني وزاناكو الزامبي.

غيما تأهل عن الدور التمهيدي الثاني في مسابقة كأس الكونفيدرالية كل من  نهضة بركان،  بيراميدز والمصري (مصر)، شبيبة القبائل وشبيبة الساورة (الجزائر)، أورلاندو بيراتيس ومارومو غرانس (جنوب أفريقيا)، ريد أروز الزامبي، إنيمبا النيجيري، موتيما بيمبي الكونغولي، الصفاقسي التونسي، الأهلي طرابلس الليبي، بينجا المالي، أورابا البوتسواني،وإنتر كلوب الأنغولي  وسي إف آيه بطل مدغشقر.

25/10/2021 على الساعة 10h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360