استمارة البحث

مباشر
وحيد هاليلوزيتش
© حقوق النشر : Dr

الكاف يقرب كأس إفريقيا من وحيد خليلوزيتش

24/11/2021 زهير حجاري على الساعة 15h32

حصلت مجموعة Sportklub على حقوق وسائل الإعلام الحصرية في منطقة البلقان (بما في ذلك البوسنة والهرسك وكرواتيا وكوسوفو والجبل الأسود وجمهورية مقدونيا الشمالية وصربيا وسلوفينيا) للنسختين المقبلتين من طوطال انرجيز CAF كأس الأمم الإفريقية بالإضافة إلى الأدوار الإقصائية من توتال انرجيز CAF دوري الأبطال 2022

وبموجب الاتفاقية بوساطة وكالة AGON، سيتم عرض المباريات على قنوات Sportklub، مع ترويج قوي على المنصات الرقمية للمجموعة. 
 
وسيكون بإمكان المغاربة الذين يعيشون بمنطقة البلقان مشاهدة مباريات "الأسود" بالدول المشار إليها، ومنها البوسنة والهرسك حيث أصول مدرب المنتخب الوطني، وحيد خليلوزيتش.

و قال الأمين العام للاتحاد الإفريقي لكرة القدم ، فيرون موسينغو أومبا: "هذه الفترة تبشر بعصر جديد في كرة القدم الأفريقية ، ومرة ​​أخرى ، نرى عددا من الشركاء ينضمون ليكونوا جزءا من هذه الرحلة. بطولة توتال انرجيز كأس الأمم الأفريقية و CAF دوري الأبطال هي المحتوى الرئيسي لأفريقيا ونحن متحمسون للشراكة مع Sportklub ".

بينما قال الرئيس التنفيذي لشركة Sportklub نيمانيا سيمونوفي "لأول مرة في هذه المنطقة ، سنتمكن من بث كأس الأمم الإفريقية بفضل هذه الصفقة. يستحق مشاهدونا أفضل محتوى رياضي ممكن ، والآن سيتمكنون من الاستمتاع والشعور بالإثارة التي يقدمها CAF لأن كرة القدم في إفريقيا ذات جودة عالية. نحن متحمسون للتعاون في السنوات القادمة لتحقيق أكبر تغطية ممكنة لـ CAF للمشجعين في جنوب شرق أوروبا."

تعد Sportklub جزء من مجموعة يونايتد ميديا ، وهي شركة إعلامية رائدة في جنوب شرق أوروبا تضم خمس محطات بث محلية وأكثر من 50 قناة تلفزيونية مدفوعة ، ومحفظة رقمية ناجحة من 28 بوابة عبر الانترنت وصحف ومجلات ومحطات إذاعية.

24/11/2021 على الساعة 15h32 زهير حجاري

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360