استمارة البحث

مباشر
الرجاء
© حقوق النشر : Dr

مهاجم دولي يرفض عروضا مغرية ويفضل التوقيع للرجاء

28/08/2022 خليل أبوخليل على الساعة 20h32

أغلق فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم،أمس السبت 27 غشت 2022 ، ملف تعاقده مع مهاجم اتحاد طنجة، الغابوني أكسيل مايي، بعدما بات خارج مفكرة بادو الزاكي ، مدرب الفريق الطنجي .

ووفق مصدر مسؤول من فريق الرجاء الرياضي، فإن  المهاجم الغابوني، أصر على حمل قميص الرجاء، رغم تلقيه عروضا قوية، و بمنح مالية أكبر من فرق إفريقية وعربية .

وشدد المصدر ذاته، أن أكسيل مايي الذي أنهى الموسم الماضي هدافا لاتحاد طنجة برصيد 12 هدفا، ووصيفا لهدّاف الدوري الاحترافي، أبدى حماسة كبيرة لحمل قميص الرجاء خلال الموسم المقبل، ويراهن عليه لمواصلة تألقه في الدوري الاحترافي والمشاركة في دوري أبطال إفريقيا .

وكان فريق الرجاء قد حسم تعاقده مجموعة من اللاعبين وضم كل من المدافع الأوسط إسماعيل المقدم، اللاعب السابق لنهضة بركان، والظهير الأيسر محمد بولكسوت، اللاعب السابق لشباب المحمدية، وسعيد أزروال من الجمعية السلاوية، وحارس المرمى يوسف لحويزي من وداد فاس، ومحمد بنتايك، المدافع الأيسر للاتحاد البيضاوي "طاس"، ومتوسط ميدان فريق شباب أطلس خنيفرة، عبد الحي فرسي، إضافة إلى زكرياء حدراف، جناح الدفاع الحسني الجديدي، وحمزة مجاهد، المهاجم السابق لفريق الجيش الملكي، ووليد الصبار، العائد من تجربة احترافية بالإمارات، والمهاجم حمزة خابا، لاعب أولمبيك آسفي، وثلاثة لاعبين جزائريين، وهم رؤوف بن غيث، ويسري بوزوق، والمهدي بوكاسي.

28/08/2022 على الساعة 20h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360