استمارة البحث

مباشر
الصابيري
© حقوق النشر : Dr

الصابيري: " أنا وأسرتي سعداء بدعوة الناخب الوطني"

20/09/2022 le360 على الساعة 09h32

عبر الدولي المغربي عبد البحميد الصابيري، لاعب سامبدوريا الإيطالي، عن سعادته الكبيرة بعد تلقيه دعوة الناخب الوطني وليد الركراكي، استعدادا للمباراتين الوديتين اللتين ستخوضهما العناصر الوطنية أمام منتخبي الشيلي يوم 23 شتنبر 2022 ببرشلونة، والباراغواي يوم 27 شتنبر​ 2022 بإشبيلية استعدادا للمونديال .

وأوضح عبد الحميد الصابيري، في تصريح خص به الموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عن سعادته وسعادة أسرته بعد دعوة الناخب الوطني، وليد الركراكي .

وأضاف الصابيري: " نتمنى نلعب في المنتخب المغربي  ديالنا " 

وتابع: " المبارتان الوديتان المقبلتان صعبتان على العناصر الوطنية، لكن لدينا منتخب قوي وسنبدل قصاري جهدنا للفوز على الشيلي والبارغواي حتى نكون جاهزين بأفضل صورة ممكنة للموندبال " 

وأرف الصابيري قائلا : "أشعر في المنتخب المغربي أننا عائلة واحدة، وسنحافظ على وحدة وروح الفريق " 

يذكر أن الصابيري من مواليد 28 نونبر 1996 بمدينة كلميمة جنوب المغرب،  تلقى تكوينه الرياضي في ألمانيا ولعب لمجموعة من الأندية أبرزها درامستاد ونورنبورغ، باديربون، وتجربة في الدوري الانجليزي مع هيدرسفيلد.

وانتقل صابيري خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية إلى نادي سامبدوريا الإيطالي، قادما من أسكولي، على سبيل الإعارة إلى غاية نهاية الموسم الرياضي الحالي قبل أن يقرر سامبدوريا شراء عقده بصفة نهائية .

وسبق للصابيري أن  حمل ألوان المنتخب الألماني لفئة أقل من 21 سنة، حيث يحمل الجنسيتين المغربية والألمانية ولعب خلال الموسم الكروي الحالي  5 مباريات نجح خلالها  في تسجيل هدف واحد .

20/09/2022 على الساعة 09h32 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360