استمارة البحث

مباشر
صورة
© حقوق النشر : Dr

بالصور: العشب الطبيعي يصل ملعبي التداريب بطنجة

31/12/2022 السعيد قدري على الساعة 09h32

استقبل ملعبا التداريب بالقرية الرياضية الزياتن بطنجة، عشية الخميس 29 دجنبر، أولى الشاحنات المحملة بالعشب الطبيعي القادمة من مدينة أكادير، والذي سيتم وضعه بالملعبين استعدادا لتداريب الأندية المشاركة في مباريات نصف نهائي كأس العالم للأندية التي سيحتضنها الملعب الكبير لطنجة.

وتأتي عملية استقدام العشب الطبيعي الجديد، بعد الانتهاء من الأشغال الأولية التي انطلقت قبل أربعة أيام، وجرى خلالها قشط التربة بملعبي التداريب بواسطة عدد من الآليات الخاصة، وكذا دحلها بواسطة المداحل الرجاجة للوصول إلى المستوى المطلوب، وتحقيق ميول الأرض المطلوبة بواقع 1 % بكافة الاتجاهات، وأخيرا التأكد من الميول بواسطة الأجهزة المساحية.

وتشرف منذ يوم الإثنين الماضي ولاية جهة طنجة تطوان الحسيمة ومسؤولي شركة "سونارجيس" بصفة مباشرة على العملية التي من المقرر أن تنتهي، وفقا لمعطيات خاصة، يوم العاشر من شهر يناير القادم، حيث ستتم عملية تكسية الملعبين بالعشب الطبيعي.

وفي السياق ذاته، تتواصل الأشغال بمحيط ملعبي التداريب والملعب الرئيسي بوتيرة سريعة، وانتهت عمليات إزالة الحواجز الحديدية إلى جانب غرس العشرات من الأشجار وصباغة ممرات أخرى وهي الأشغال التي تتواصل ليلا ونهارا بحضور المئات من عمال الإنعاش وعمال الشركات الخاصة.

31/12/2022 على الساعة 09h32 السعيد قدري

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360