استمارة البحث

مباشر
المنتخب الأولمبي
© حقوق النشر : Dr

حصريا..لائحة المنتخب الوطني المدعوة للمشاركة في "شان" الجزائر

06/01/2023 le360 على الساعة 09h01 | تحديث 06/01/2023 على الساعة 12h41

وجه مدرب المنتخب الوطني الأولمبي، عصام الشرعي، الدعوة إلى 26 لاعبا للمشاركة في بطولة أمم إفريقيا للاعبين المحليين، التي تستضيفها الجزائر بداية من الجمعة المقبل .

وتضمنت القائمة لاعبين لا تفوق أعمارهم 23 سنة، من بينهم أربعة لاعبين من الوداد الرياضي وشباب المحمدية ثم الفتح الرباطي،  ولاعبين من فريق الرجاء الرياضي، فيما لم تو جه الدعوة لأي لاعب من الجيش الملكي .

وفيما يلي قائمة المنتخب الأولمبي المشارك في “الشان” بالجزائر:

المهدي موهوب ، قنديل شمس الدين ، توفيق رازقو، بنتايك عبد الله (الفتح الرباطي)، إسماعيل مترجي، وسيف الدين بوهرة وحمزة أيت علال وعبدالله حيمود (الوداد الرياضي)، الحسين رحيمي وسفيان بنجديدة (الرجاء الرياضي)، سعد المرنيسي (الدفاع الجديدي)، كريم أيت امحمد وجمال الشماخ (حسنية أكادير)، سبول محمد إسماعيل العلمي (اتحاد طنجة)، رشيد غانمي (سريع واد زم)، عبد الله خباد (الكوكب المراكشي)، حمزة الوكيلي، بلال الودغيري (المغرب الفاسي)، أيوب خيري (نهضة بركان)، رمزي أشرف (شباب حد السوالم)، منوت هيثم، أيمن موريد، حمزة بوسقال (اتحاد تواركة)، أنس مولهامي، عبد الرزاق ناقوس، أيوب بلعوشي، أسامة الزمراوي،  (شباب المحمدية).

وسيلتحق اللاعبون تمام العاشرة صباحا من يومه الجمعة 6 يناير 2023  بمعسكر المنتخب الوطني لاقل من 23 سنة الذي سيخوضه بمركز محمد السادس بمدينة الرباط .

ويخوض عصام الشرعي الذي عوض الحسين عموتة،  في تدريب المنتخب الوطني الأولمبي، ثالث معسكر إعدادي، في أفق تكوين منتخب تنافسي يكون قادرا على تحقيق الرهانات المقبلة .

وتراهن الجامعة على مدربها الجديد من أجل الحفاظ على لقب كأس افريقيا للاعبين المحليين التي ستجرى أطوارها بداية من يوم الجمعة من الأسبوع المقبل الموافق ل 13 يناير  ، على أن  يشارك في كأس افريقيا لأقل من 23 سنة التي ستحتضنها بلادنا شهر يونيو المقبل والمؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية 2024 بباريس .

06/01/2023 على الساعة 09h01 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360