استمارة البحث

مباشر
القاعة
© حقوق النشر : Dr

منتخب "القوتصال" يختتم الدوري الدولي بمواجهة فرنسا

18/04/2023 le360 على الساعة 09h00

ينهي المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل القاعة، مساء اليوم الثلاثاء 18 أبريل 202311، مشاركته في الدوري الدولي الذي يحتضنه مركب محمد السادس لكرة القدم، بمواجهة المنتخب الفرنسي، برسم الجولة الثالثة والأخيرة، بداية من الساعة العاشرة ليلا.

وكان المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة قد استخل الدوري الدولي المذكور بفوز على نظيره الياباني بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين ، في المباراة الودية الأولى التي جمعتهما مساء الجمعة.

واكتفى المنتخب المغربي  في مباراته الثانية بالتعادل بنتيجة ثلاثة أهداف لمثلها مع كرواتيا، في المباراة الودية التي جرت أطوارها قبل يوم أمس الأحد،  في إطار استعدادات أبناء هشام الدكيك للبطولة العريية، الذي ستحتضنه المملكة العربية السعودية شهر يونيو المقبل .

وأثنى هشام الدكيك، مدرب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، على أداء العناصر الوطنية خلال الدوري الدولي الذي تحتضنه بلانا وقال إن منتخب أسود "الفوتصال"  صار من بين أفضل المنتخبات العالمية بعد فوزه على نظيره الياباني بـ3 أهداف لـ2 وتعادل بثلاثة أهداف لمثلها مع المنتخب الكرواتي .

وتابع الدكيك أن المنتخب الوطني سيواصل العمل خطوة خطوة من أجل الفوز بلقب الدوري الودي الدولي الذي تنظمه الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بمشاركة منتخبات فرنسا، كرواتيا، ثم اليابان.

18/04/2023 على الساعة 09h00 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360