استمارة البحث

مباشر
فاس
© حقوق النشر : Dr

غيابات مهمة للمغرب الفاسي في قمة نهضة بركان

20/03/2024 le360 على الساعة 18h30

سيكون فريق المغرب الفاسي منقوصا من أربعة لاعبين أساسيين خلال المواجهة التي ستجمعه اليوم الأربعاء 20 مارس 2024 بمضيفه النهضة الرياضية البركانية بداية من الساعةالعاشرم ليلا، بالملعب البلدي في بركان، برسم مؤجل الجولة الـ 22، من البطولة الاحترافية الأولى "إينوي ".

وسيفتقد التونسي عبد الحي بن سلطان، مدرب  المغرب الفاسي، خدمات مدافعه المخضرم  عمر النمساوي ، بعد تعرضه لإصابة بليغة فرضت غيابه عن المواجهات الأخيرة لفريقه في البطولة الاحترافية .

وسيغيب بداعي الاصابة أيضا الثنائي هيثم عينة وعمر الجيراري،  فيما ألمت وعكة صحية باللاعب زكرياء ناسيك فرضت ابتعاده عن المباراة الثانية على التوالي للفريق الفاسي . 

في المقابل، يستعيد التونسي عبد الحي بنسلطان، م المواجهة المذكورة كل من الحارس صلاح الدين شهاب ومحمد البدوي اللذان غابا بسبب الإيقاف عن المباراة السابقة، التي شهدت خسارة الفريق الفاسي أمام اتحاد تواركة، بهدف دون رد .

كما سيكون متاحا للمدرب التونسي، الاعتماد على لاعبه محسن بوريكا، بعد استعادة عافيته من الاصابة، وغيبته هو الأخرعن مباراة اتحاد تواركة .

يذكر أن الفريق الفاسي سيحل ضيفا على النهضصة الرياضية البركانية، اليوم الاربعاء 20 مارس 2024، بالملعب البلدي لمدينة بركان، بداية من العاشرة ليلا .

20/03/2024 على الساعة 18h30 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360