استمارة البحث

مباشر
طنجة
© حقوق النشر : Dr

المغرب الفاسي يرفض إجراء قمة اتحاد طنجة بعيدا عن قواعده

25/03/2024 le360 على الساعة 13h00

دعى المكتب المديري لنادي المغرب الفاسي لكرة القدم، السلطات للمدينة، بالتدخل الفوري والعاجل والتفاعل السريع لإصلاح مشكل الإنارة لملعب الحسن الثاني بمدينة فاس تفاديا لإجراء المباراة نهارا في رمضان، أو إقامتها بعيدا عن قواعده .

ونشر المغرب الفاسي بلاغا بخصوص الموضوع المذكور جاء فيه : 

تخبر إدارة المغرب الرياضي الفاسي لكرة القدم، جماهيرها الوفية، أنها تنتظر التدخل الفوري للمصالح التقنية للعمل على إصلاح مشكل الإنارة بملعب الحسن الثاني، حتى يكون جاهزا لاستضافة مباراة فريقنا أمام ضيفه اتحاد طنجة، برسم سدس عشر منافسات كأس العرش، والمقرر إجراؤها الخميس المقبل بداية من الساعة العاشرة ليلا.

وتلتمس إدارة المغرب الفاسي من سلطات المدينة وعلى رأسها السيد الوالي، التدخل العاجل لإصلاح مشكل الإنارة، تفاديا لإجراء المباراة نهارا في رمضان، وهو ما ترفضه الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، التي تنص على ضرورة توفر ملعب الاستقبال على الإنارة الكافية لإجراء المباراة ليلا، إلى جانب تقنية الفيديو.

ويحرص المغرب الفاسي على استقبال ضيفه اتحاد طنجة في ملعب الحسن الثاني، لضمان حضور جماهيره الوفية، وتفاديا لإكراه البحث عن ملعب آخر، خاصة في ظل أزمة الملاعب التي تشهدها بلادنا في الوقت الحالي، وعدم توفر ملاعب أخرى على الشروط الضرورية لإجراء المباراة.

ويضع المغرب الفاسي ثقته الكبيرة في قدرة السلطات بالمدينة على التفاعل السريع لإيجاد حل لمشكل الإنارة، ليكون ملعب الحسن الثاني جاهزا لإجراء مباراتنا أمام اتحاد طنجة الخميس المقبل 28 مارس 2024، ما يضمن حضورا جماهيريا كبيرا، سيساهم في تحقيق الماص لنتيجة إيجابية ستمكنه من الذهاب بعيدا في في منافسات كأس العرش الغالية على كل المغاربة عامة، وعلى الجماهير الماصوية بصفة خاصة.

يذكر أن مباراة المغرب الفاسي وضيفه اتخاد طنجة  برسم سدس عشر منافسات كأس العرش، تقرر إجراؤها  يوم الخميس المقبل 28 مارس بداية من الساعة العاشرة ليلا.

25/03/2024 على الساعة 13h00 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360