استمارة البحث

مباشر
بونو
© حقوق النشر : Dr

بونو : " الدراري الجدد في المنتخب غادي يفوتنا في المستقبل وغادي يعطيو أكثر من داك شي لي داز قبل "

25/03/2024 le360 على الساعة 11h31

أشاد ياسين بونو، حارس مرمى المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، بحسن الاستقبال الذي وجدته العناصر الوطنية من طرف الجماهير المغربية خلال المواجهة التي جمعتهم يوم الجمعة الماضية، بالمنتخب الأنغولي، والتي حسمها الأسود بهدف دون رد ، وكان بنيران صديقة .

وقال ياسين بونو في تصريح أذاعه الموقع الرسمي للجامعة: "حضينا  كما جرت العادة باستقبال كبير وحار من طرف الجماهير المغربية بمدينة أكادير، ما ساعد العناصر الوطنية على التوقيع على مباراة كبيرة ظامام أنغولا " .

وتابع حارس عرين الأسود : " تنتظرنا مواجهة ثانية وهذه المرة أمام منتخب موريتانيا سنبدل قصاري  جهودنا للفوز بها لمواصلة مسار النتائج الايجابية " 

وأضاف بونو : " أطالب الجماهير المغربية بمزيد من الدعم والمساندة مثلما فعلوا في ذلك في السابق، حتى نترجم روح المسؤولية وإعطاء عشاق المنتخب الوطني كل ما ينتظرونه من منتخبهم الأول " .

وعن اللاعبين الجدد قال المتحدث نفسه : " متوسط عمر النتخب الوطني صغير بزاف بعد التحاق اللاعبين الجدد ، هاد الدراري غادي يفوتنا في المستقبل  غادي يعطيو أكثر من داك شي لي داز قبل وغادي يكونو لاعبين كبار   " .

وختم بونو حديثه بالقول : " كرم القجم اليوم تعتمد على اللاعبين الشباب المنتخب الوطني لا يتوفر على فريق واحد وبات يضم 3 فرق واللاعبون الجدد بمستوى كبير مثلما عليه باقي اللاعبين المتواجدنن حاليا في المعسكر أو حتى الغائبين " .

25/03/2024 على الساعة 11h31 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360