استمارة البحث

مباشر
المودن
© حقوق النشر : Dr

المودن يرفض عرضا “مغريا” من الدوري السعودي ويحسم وجهته المقبلة

21/04/2024 le360 على الساعة 12h00 | تحديث 21/04/2024 على الساعة 12h40

رفض سفيان المودن، لاعب خط وسط ميدان حسنية أكادير لكرة القدم عرضا توصل به من إحدى الفرق السعودية، خلال الميركاتو الشتوي الماضي، وفضل الاستمرار رفقة الفريق السوسي .

وكشف مصدر مسؤول في حديثه مع le360 سبور أن سفيان المودن رفض حينها مناقشة العرض السعودي،رغبة منه في الاستمرار  مع فريقه حسنية أكادير الذي كان  يعيش رفقته وضعية صعبة أسفل الترتيب ولم يكن يتجاوز حينها رصيد الفريق السوسي 6 نقاط .

واثر المودن البقاء رفقة حسنية أكادير خاصة أنه كان مهددا بالسقوط للقسم الوطني الثاني ، إضافة أن تعويضه في الفريق السوسي كان مستحيلا  خاصة أن الأخير ممنوع من دوخل سوق الانتقالات بسبب كثرة ملفات نزاعاته في  الجامعة الملكية للعبة . 

وبخصوص العروض الذي تحدثت عنها بعض وسائل الاعلام في الفترة الأخيرة، نفى المصدر نفسه توصل إدارة فريقه بأي عرض من الأندية الوطنية بخوص اللاعب المذكور، مشددا أن المودن وجد في مدينة أكادير ومحيط الفريق السوسي، الأجواء الايجابية التي جعلته يوقع على موسم مميز رفقته  .

وأوضح المصدر ذاته، أن المودن يعيش أوضاعا جيدة ولا يفكر البثة في تغيير حسنية أكادير والانتقال صوب أندية الدوري الاحترافي ، وأن مغادرته للفريق السوسي ستكون في حال تلقيه عروضا خارجية تخدم مصالحه ومصاله الفريق السوسي على حد سواء .

يذكر أن سفيان المودن وقع في صفوف حسنية أكادير خلال الميركاتو الصيفي الماضي في صفقة انتقال حر قادما إليه من اتحاد طنجة، علما أن عقده الحالي يمتد لنهاية الموسم الكروي المقبل .

21/04/2024 على الساعة 12h00 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360