استمارة البحث

مباشر
بونو وآل الشيخ
© حقوق النشر : Dr

برتغالي يُبعد ياسين بونو عن الهلال في الدوري السعودي

27/05/2024 le360 على الساعة 09h30

فاجأ البرتغالي جورجي جيسوس، مدرب الفريق الهلال لكرة القدم، الدولي المغربي ياسين بونو حارس مرمى الفريق الأزرق، وقرر استبعاده عن قائمة فريقه التي وجه لها الدعوة للمشاركة في مباراة الوحدة، اليوم الاثنين 27 ماي 2024 .

وكشفت صحيفة "الرياضية" السعودية أن البرتغالي جورجي جيسوس، قرر استبعاد مل من  ياسين بونو، والبرتغالي روبن نيفيز من قائمة مواجهة الوحدة،، فيما ضم ياسر الشهراني العائد من الإصابة،

وأوضحت الصحيفة ذاتها أن جيسوس يسعى من هذه الخطوة إلى إراحة حارس المرمى المغربي ولاعب الوسط البرتغالي قبل موقعة الديربي المنتظرة أمام النصر في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

وخلت بعثة الفريق التي غادرت الأحد عبر طائرة خاصة إلى الطائف تأهبًا للقاء الوحدة من اسم البرازيلي مالكوم لعدم الجاهزية بعد تعرضه لإصابة في الركبة خلال لقاء الطائي الخميس الماضي في الجولة الـ33 من دوري روشن السعودي.

ووضع البرتغالي جيسوس اللمسات التقنية الأخيرة خلال مناورة جرت على جزء من الملعب وركز فيها على بناء الهجمة، وحلول التسجيل من الكرات الثابتة، والكرات العرضية إلى جانب التنوع في الهجمات مع التركيز على الجوانب الدفاعية.

ويخوض الفريق الهلالي مواجهة الوحدة بعد أن توج رسميًّا باللقب الذي حسمه قبل ثلاث جولات من النهاية، بينما ضمن مضيفه البقاء في الدوري عقب تعادله مع الأخدود «1-1» في الجولة الماضية.

27/05/2024 على الساعة 09h30 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360