استمارة البحث

مباشر
بودريقة
© حقوق النشر : Dr

منخرط يحرج بودريقة ويجره لـ "المسائلة القانونية"

29/05/2024 خليل أبوخليل على الساعة 21h00 | تحديث 29/05/2024 على الساعة 22h57

هدد محمد بودريقة، رئيس المكتب المديري لنادي الرجاء الرياضي، منخرط رجاوي بـ "المنع" من حضور الجمع العام التكميلي للنادي، المزمع عقده يوم الثلاثاء 4 يونيو 2024 على الساعة 7 مساء، في انتظار تحديد مقر انعقاده والذي سيعلن عنه لاحقا.

ويتوفر موقع le360  سبور بنسخة من الرسالة التي بعث بها بودريقة إلى المنخرط  أنس الجعفري،  يطالبه من خلالها بتسوية واجب انخراطه المحدد في 20 ألف درهم التي تخص الموسم الكروي الحالي .

وأبلغ رئيس المكتب المديري المنخرط الرجاوي المذكور أن إدارة الفريق الأخضر تحفظت رقميا على بطاقة انخراطه، بحيث لن يسمح له بحضور أي نشاط يخص الرجاء الرياضي، لغاية تسوية المبلغ المذكور في أجل لا يتعدى يوم غد الخميس 30 ماي 2024 .

وكانت رسالة الجعفري  في مجموعة منخرطي الرجاء بموقع التواصل الفوري "واتساب "   قد أثارت جدلا بين أعضاء "برلمان الرجاء" بعدما قال الأخير : " توصلت برسالة يتحدث فيها المنخرطون عن مبلغ 20 ألف درهم ، أنا بيني وبين  بودريقة شي فلوس مدة هادي وراه هو عارف، إلى كان شي تفسير تكلموا مع الرئيس " .

وأثارت الرسالة الصوتية للمنخرط الجعفري حفيضة عدد من زملائه في الفريق الأخضر، مؤكدين في حال صحتة إدعائته ، فالرئيس بودريقة والمكتب المسير للرجاء بات معرضا للمسائلة القانونية، وأنه سيتم طرح سؤال خلال الجمع العام المقبل، لطلب توضيح بما يفند الادعاء المذكور .

29/05/2024 على الساعة 21h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360