استمارة البحث

مباشر
صورة
© حقوق النشر : Dr

نجم ثان للمنتخب الأرجنتيني يعتذر عن مواجهة الأسود في الأولمبياد

28/06/2024 le360 على الساعة 08h00

أعلن نجم المنتخب الأرجنتيني لكرة القدم، إنزو فرنانديز، لاعب وسط التانغو وتشيلسي الإنجليزي أنه لن يشارك رفقة منتخب بلاده في الألعاب الأولمبية بالعاصمة الفرنسية باريس 2024، لأن فريقه تشيلسي غير موقفه بعد رحيل ماوريسيو بوتشيتينو وتعيين إنزو ماريسكا مدرباً جديدا.

وجاء منتخب الأرجنتين في المجموعة الثانية بـأولبمياد باريس 2024، رفقة كل من العراق، المغرب، أوكرانيا. ويلاقي المنتخب الأرجنتيني نظيره المغربي في أولى مباريات دور المجموعات يوم الرابع والعشرين من شهر يوليو بملعب غيوفروي غيشارد بمدينة سانت إتيان الفرنسية. وقال إنزو فرنانديز  في تصريحات لصحيفة “تي سي سبورت” الأرجنتينية: “لقد بذلت كل ما في وسعي لأكون هناك، أعتذر لماسكيرانو”.

وأكد إنزو فرنانديز أنه لن يذهب إلى الألعاب الأولمبية قائلا “لقد فعلت كل ما بوسعي لأكون هناك، لقد منحني بوتشيتينو الموافقة.. كان هناك تغيير في المدرب وغير النادي موقفه”. وأعرب لاعب وسط منتخب الأرجنتين عن أسفه لعدم مشاركته مع منتخب الأرجنتين الأولمبي في أولمبياد باريس بسبب عدم موافقة مدرب تشيلسي الجديد.

وتابع إنزو، فعلت كل ما في وسعي لكن النادى غير موقفه بتغير المدرب لقد ظللت أتحدث وفعلت كل شيء ممكن لكن دون جدوى. وأتم، “أعتذر لخافيير ماسكيرانو وآمل أن تتاح لي الفرصة في وقت آخر”. وأخبرت إدارة تشيلسي لاعب خط وسط الفريق إنزو فرنانديز بصعوبة مشاركته مع الأرجنتين في دورة الألعاب الأولمبية في باريس، بسبب تزامنها مع تحضيرات الموسم الكروي الجديد في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبات إنزو  فرناند و ثاني لاعب أرجنتيني يتخلف عن مواجهة الأسود في أولمبياد باريس، بعد أن سبقه في ذلك «الأسطورة» ليونيل ميسي، عميد المنتخب الأرجنتيني لكرة القدم، الذي اعتذر عن المشاركة في الألعاب الأولمبية المقرر أن تجرى الشهر المقبل بالعاصمة الفرنسية باريس، وذلك بسبب خوضه مجموعة من المنافسات في ظرف وجيز.

وتبدأ بطولة كرة القدم الأولمبية للرجال في 24 يوليو، بعد 10 أيام فقط من نهاية كوبا أمريكا. ويقام نهائي مسابقة الرجال في أولمبياد باريس يوم 9 أغسطس، قبل أسبوع واحد فقط من بداية موسم الدوري الإنجليزي الممتاز 2025/2024.

وسيواجه المنتخب الأرجنتيني نظيره المغربي في أولى مباريات الألعاب الأولمبية ضمن المجموعة الثانية، التي تضم أيضا منتخبي أوكرانيا والعراق.

28/06/2024 على الساعة 08h00 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360