استمارة البحث

مباشر
الرجاء أسفي موهوب
© حقوق النشر : Dr

دينامو موسكو الروسي يضع شرطا جديدا لإنهاء صفقة مهاجم الرجاء

27/07/2024 خليل أبوخليل على الساعة 22h00

بات المهدي موهوب، مهاجم فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، على أعتاب مغادرة أسوار النادي الأخضر، بعدما تلقى هذا الأخير عرضا ماليا مهما من أحد الأندية بالدوري الروسي،لبيع عقد مهاجمه خلال مرحلة الانتقالات الصيفية الجارية.

وتأكيدا للخبر الذي كان Le360Sport سبّاقا لنسره في وقت سابق، فقد حسم فريق دينامو موسكو الروسي صفقة لاعب الرجاء الرياضي موهوب، خلال فترة الانتقالات الصيفية، بموجب عقد يمتد لـ5 مواسم، مقابل مليار و800 مليون سنتيم سيستفيد منها الفريق الأخضر.

وعلم le360 سبور من مصدر رجاوي مسؤول، أن الفريق الروسي اشترط أن يكون بيع عقد موهوب عن طريق الشركة الرياضية للرجاء الرياضي ، وليست الجمعية الرياضية  للفريق الأخضر .

وخاض موهوب الذي انتقل للرجاء الرياضي في الميركاتو الصيفي الماضي 24 مباراة، منها 19 مواجهة في البطولة الاحترافية سجل خلالها 8 أهداف، فيما خاض بقميص الفريق الأخضر 4 مباريات في كأس العرش نجح خلالها في توقيع هدف واحد.

هذا، ويحاول فريق الرجاء البيضاوي الحفاظ على ركائزه الأساسية للمنافسة بقوة على لقب عصبة الأبطال الإفريقية الموسم المقبل، غير أن « الوضع الداخلي » للقلعة الخضراء جعل العديد من اللاعبين يفكرون في مغادرة الفريق، بعد التتويج بالثنائية المحلية.

27/07/2024 على الساعة 22h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360