استمارة البحث

مباشر
الأولمبي
© حقوق النشر : Dr

الجامعة مهددة بعقوبات "قاسية " من الفيفا بسبب مباراة الأرجنتين

26/07/2024 عبد الله فوزي على الساعة 09h30 | تحديث 26/07/2024 على الساعة 10h11

باتت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم مهددة بغرامة مالية كبيرة من طرف لجنة التأديب والروح الرياضية التابعة للاتحاد الدولي للكرة " الفيفا" بعد الأحداث خلال المباراة الافتتاحية لبطولة كرة القدم للرجال، بين المنتخب الوطني الأولمبي والأرجنتين .

وتوقفت المباراة بينما كانت النتيجة تشير إلى تعادل الفريقين 2-2، ولم يتضح ما إذا كانت انتهت أم أنها توقفت؛ لكن بعد فترة من الغموض تبين أن الحكم السويدي غلين نيبيرغ طلب من اللاعبين دخول غرفة خلع الملابس، لتفادي الاحتكاك مع الجماهير. وظهرت رسالة على الشاشة الإلكترونية للملعب تقول: «المباراة تم إيقافها، نرجو منكم مغادرة الملعب».

وبعد ساعتين، عاد الحكم لاستئناف الدقائق الأربع المتبقية، وعدَّل النتيجة إلى 2-1 لصالح المغرب، إثر تدخل حكم الفيديو المساعد، ليثبت أن هدف الأرجنتين الثاني جاء من تسلل، ولينتهي اللقاء وسط أحداث فوضوية.

ووفق الخبر الذي أوردته جريدة "الصباح" في عددها ليوم الجمعة، فالجامعة الملكية للكرة  باتت مهددة بعقوبات قاسية، من قبل اللجنة الأولمبية والاتحاد الدولي للكرة، على خلفية ضلوع مشجعين للأسود في أحداث شغب اندلعت عقب تسجيل منتخب الأرجنتين هدفه الثاني، قبل إلغائه بداعي التسلل .

وكشفت "لصباح"  أن الجنة الأولمبية والفيفا سيضطران لتغريم الجامعة بمبلغ مالي ، عقابا على اقتحام مشسجعين مغاربة أرضية المباراة واستعمل الشهب النارية ورميها اتجاه لاعبي منتخب الأرجنتين .

26/07/2024 على الساعة 09h30 عبد الله فوزي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360